الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مواعيد عرض مسلسل الفتوة الحلقة 25 بطولة ياسر جلال ومي عمر في رمضان 2020 والقنوات الناقلة

القاهرة 24
فن
الأحد 17/مايو/2020 - 10:38 ص

يستعرض موقع “القاهرة 24” مواعيد عرض مسلسل الفتوة الحلقة 25 بطولة ياسر جلال ومي عمر في رمضان 2020 والقنوات الناقلة، بعدما تسارعت وتيرة الأحداث خلال الحلقات الماضية خاصة مع وفاة النجم أحمد خليل في الحلقة 20.

وبات مسلسل الفتوة، هو رابع المسلسلات التي يشارك بها النجم ياسر جلال سباقات رمضان، حيث بدأ أدوار البطولة المطلقة في موسم رمضان 2017 بمسلسل ظل الرئيس، والذي أعقبه مسلسل رحيم ولمس أكتاف خلال العامين الماضيين.

مواعيد عرض مسلسل الفتوة الحلقة 25 والقنوات الناقلة

ويبحث الجمهور عن مواعيد عرض مسلسل الفتوة الحلقة 25 بطولة ياسر جلال ومي عمر في رمضان 2020 والقنوات الناقلة، لمعرفة موعد إذاعة المسلسل في رمضان، وجميع توقيتاته، من أجل متابعة العمل الذي تعود أحداثه إلى حدود العام 1850.

الحلقة 25 مسلسل الفتوة

بدأ عرض مسلسل الفتوة في الليلة التي تسبق أول يوم رمضان، والموافق 23 أبريل من شهر الماضي، ليقترب المسلسل من الانتهاء، مع اقترابنا من توديع شهر رمضان الكريم.

وشهدت الحلقة الرابعة والعشرون من المسلسل، الكثير من الأحداث التي فاجأت الجماهير بدرجة كبيرة، وخاصًة حول النزاع على لقب الفتوة، هذا اللقب الذي تقاتل عليه الرجال، وذهب ضحيته في السابق أحمد الجبالي (فتحي عبد الوهاب)، وكذلك صابر أبو شديد (أحمد خليل).

وأصبح عزمي (أحمد صلاح حسني)، إلى جانب سيد، حيث اتفقا على أخذ هذا المنصب من ابن الجبالي، حتى وإن كان رغمًا عنه، ووضعا الخطة واتفق الجميع على تنفيذها، وكان فرج (ضياء عبد الخالق) جزء أساسي منها، وكذلك عبده (محمود ياسين) الذي يجسد دور نجل سيد.

كما تفاجئ حسن الجبالي برجل يأتي له، ويخبره أن عزمي وفرج يتعاركان، ليذهب ابن الجبالي سريًعا ويرى ماذا يحدث، ويكتشف أنه فخ نُصب له، وعزمي يسأله أن يكون الفتوة بدلًا منه وأن النبوت ما سيحكم بينهما، ولكن حسن رفض أن يعاركه، مبررًا أنه من أهل بيته، وشقيق زوجته ليل.

قنوات عرض مسلسل الفتوة الحلقة 25

تمتلك شبكة قنوات الحياة وشبكة قنوات “سي بي سي” حقوق عرض وإذاعة مسلسل الفتوة للنجم ياسر جلال، حيث يتم نقل المسلسل على أربع قنوات مختلفة هي قناتي الحياة والحياة دراما، بالإضافة إلى قناتي “سي بي سي” و”سي بي سي” دراما.

اقرأ أيضًا: موعد عرض مسلسل النهاية الحلقة 24 بطولة يوسف الشريف في رمضان 2020 ومواعيد الإعادة

ويمكن للمشاهدين متابعة قناة الحياة على التردد 12206 على القمر الصناعي نايل سات، فيما يمكن متابعة قناة الحياة مسلسلات على تردد 12437، فيما تتواجد شبكة قنوات “سي بي سي” عبر تردد 11488، بمعدل ترميز 27500 للجميع.

مواعيد عرض مسلسل الفتوة الحلقة 24

يتم عرض مسلسل الفتوة للنجم ياسر جلال في الساعة الثانية عشر وخمس دقائق بعد منتصف الليل عبر قناة الحياة، على أن تتم إعادتها في الرابعة صباحًا، والرابعة والنصف عصرًا.

طاقم عمل مسلسل الفتوة

أبدع النجوم في تجسيد شخصيات مسلسل الفتوة، وأبرزهم ياسر جلال، مي عمر، أحمد صلاح حسني، رياض الخولي، أحمد خليل، عايدة رياض، فريدة سيف النصر، نجلاء بدر، مها نصار، محمود حافظ، وغيرهم من النجوم، وهو من تأليف هاني سرحان، ومن إخراج حسين المنباوي.

قصة مسلسل الفتوة لـ ياسر جلال

وتستعرض أحداث مسلسل الفتوة، شكل المجتمع المصري في القرن العشرين مبرزة إحدى شخصيات الفتونة التي اشتهرت بها الدولة المصرية، والتي كان منوطًا بها حماية المنطقة المتواجدة بها عن طريق التنازع بـ “النبوت”، ويعد المسلسل هو رابع الأعمال الأكشن للفنان ياسر جلال على التوالي.

صور مسلسل الفتوة

الحلقة الثالثة مسلسل الفتوة
ياسر جلال من مسلسل الفتوة
الحلقة الثالثة مسلسل الفتوة
صناع مسلسل الفتوة
الحلقة الثالثة مسلسل الفتوة
كواليس مسلسل الفتوة
تابع مواقعنا