الثلاثاء 30 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مشهد انتقام محمد رمضان بـ”البرنس” يقترب من 3 مليون مشاهدة في 14 ساعة (فيديو)

القاهرة 24
فن
الأحد 17/مايو/2020 - 11:10 ص

حقق محمد رمضان بمشهد ضرب رضوان البرنس  لأخواته فتحي وياسر خلال السياق الدرامي لمسلسله الجديد  البرنس، نحو 2 مليون و 955 ألف مشاهدة، خلال 14 ساعة فقط من طرح الفيديو على قناته الخاصة بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.

كما تصدرت حلقة أمس الـ23 من المسلسل تريند موقع التغريدات القصيرة تويتر، خاصة بعدما شهدت الحلقات الماضية، مدى الظلم التي تعرض له رضوان البرنس الشخصية التي يقدمها محمد رمضان على يد أشقائه أبرزهم فتحي الشخصية التي يقدمها الفنان أحمد زاهر وياسر الشخصية التي يقدمها محمد علاء، والجميع كان في حالة ترقب وانتظار لانتقام فتحي منهم، وبقيام بضربهم تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع رضوان البرنس، بعدما بدأ في أخذ حقه منهم.

خطيبته السبب.. القبض على المتهم بتسريب مشهد انتقام محمد رمضان من أحمد زاهر فى “البرنس” (صور)

مسلسل البرنس، يتم عرض خلال ماراثون رمضان الحالي 2020، و تدور أحداثه حول رضوان، والذي لديه 5 أخوات غير أشقاء، ويتوفى والدهم الأسطى “حامد البرنس” صاحب ورشة دوكو في إحدى حارات الشرابية، وبعدها يترك الميراث لرضوان مما يثير غضب الأخرين، وهذا يكون السبب في اتفاق أشقاءة عليه ودخوله السجن وقتل زوجته وابنه، ومن ثم يخرج رضوان من السجن ويقرر الانتقام منهم وتتوالي الأحداث في إطار مشوق.

والعمل من بطولة النجم محمد رمضان، والفنان أحمد زاهر، وروجينا، وإدوارد ومحمد جمعة، ورحاب الجمل، ومحمد علاء، والفنانة اللبنانية نور، ودنيا عبد العزيز، وسلوى عثمان، والعمل تأليف وإخراج محمد سامي.

تسريب مسلسل البرنس الحلقة 21.. معركة دموية بين محمد رمضان وأحمد زاهر بعد خروجه من السجن (صور)

تابع مواقعنا