الأربعاء 01 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مواعيد عرض الحلقة 24 مسلسل فلانتينو بطولة عادل إمام في رمضان 2020 والقنوات الناقلة

القاهرة 24
فن
الأحد 17/مايو/2020 - 12:27 م

يقدم موقع “القاهرة 24” لزواره ومتابعيه، مواعيد عرض الحلقة 24 مسلسل فلانتينو بطولة عادل إمام في رمضان 2020 والقنوات الناقلة، حيث يعود الزعيم للسباق الرمضاني بعد الغياب العام الماضي بسبب مشاكل صحية وإنتاجية، والذي يصادف احتفال الزعيم بعيد ميلاده الـ 80 اليوم.

ويدخل الزعيم عادل إمام سباق رمضان 2020 بمسلسل فلانتينو، والذي كان مقررًا عرضه العام الماضي، قبل أن تحدث بعض الخلافات الإنتاجية، بالإضافة إلى بعض المشاكل الصحية التي منعت الزعيم من استكمال تصوير المسلسل ليتم تأجيله إلى العام الحالي.

مواعيد عرض الحلقة 24 مسلسل فلانتينو بطولة عادل إمام

يعد مسلسل فلانتينو للنجم عادل إمام أحد أهم مسلسلات الكوميديا في الموسم الرمضاني الحالي بجانب مسلسلات بـ 100 وش، اللعبة، رجالة البيت وعمر ودياب، والذي دفع عددًا من القنوات لشراء حقوق بث المسلسل، وأبرزها شبكة أوربت المُشفرة وقنوات dmc وقنوات mbc، نظرًا للشعبية الجارفة للفنان عادل إمام.

الحلقة 24 مسلسل فلانتينو

ويترقب الجمهور، ممواعيد عرض الحلقة 24 مسلسل فلانتينو بطولة عادل إمام، بعدما

طلب فلانتينو -عادل إمام- من ابنته نبوية -هدى المفتي- أن تعزم هاني -عمرو وهبة- لتناول الطعام في منزله وليتصالحا ويتم خطبتهما، بعد ابتزاز هاني لفلانتينو بالإفصاح عن زواجه الثاني.

وابتز عاطف -سليمان عيد- مرة أخرى سميرة -بدرية طلبة- ويبطلب زيادة النسبة إلى 50%، فيزداد انتقام سميرة وتبلغ عنه بإنه يدير منزله لألعاب الفيديو دون وجود تراخيص.

كما أرسل رقم مجهول رسالة تهديد لكل من نورا -داليا البحيري- وعاصم -حمدي الميرغني- وفلانتينو، وتقول الرسالة :”أنا مش هسيبكوا”.

اقرأ أيضًا: إسلام حافظ لـ”القاهرة 24″: بكيت بشدة بعد تصوير مشهد حادث كمين الفرافرة

تحضر عفاف -دلال عبد العزيز- ونورا مجلس اتحاد الملاك، وتدافع نورا عن عفاف، وتبدأ تنجذب لها، ولكن تتذكر كلام فلانتينو عنها فتتراجع.

قنوات عرض مسلسل فلانتينو الحلقة 24

وتمتلك مجموعة قنوات “دي إم سي” حقوق بث مسلسل فلانتينو للنجم عادل إمام للمرة الأولى، بجانب مجموعة قنوات “إم بي سي”، التي كانت تمتلك الحقوق الحصرية لمسلسلات الزعيم في وقت سابق.

مواعيد عرض مسلسل فلانتينو الحلقة 24

يتم عرض مسلسل فلانتينو على قناة “دي إم سي” في السادسة والنصف مساءً، على أن يعاد في الواحدة فجرًا والواحدة ظهر اليوم التالي، كما يتم نقله على قناة “دي إم سي” دراما، في تمام الساعة العاشرة مساءً، فيما تتم إعادته في الرابعة فجرًا والرابعة عصرًا.

كما تعرض قناة إم بي سي العامة المسلسل في السابعة مساءًا بتوقيت القاهرة، كما يتم نقله عبر تلفزيون الأدرن وقناة فلسطين.

قصة مسلسل فلانتينو لـ الزعيم عادل إمام

تدور أحداث مسلسل فلانتينو للنجم عادل إمام في رمضان 2020، حول شخصية نور عبدالحميد الشهير بفلانتينو، والذي يمتلك مجموعة من المدراس مسماة بمدارس فلانتينو، والتي تمر بأزمات مالية تخلق مشاكل مع أولياء الأمور بشكل كوميدي اجتماعي وطريف، قائم على كوميديا الموقف.

طاقم عمل مسلسل فلانتينو

ويضم مسلسل “فلانيتنو” العديد من الفنانين منهم عادل إمام، دلال عبد العزيز، بدرية طلبة، سليمان عيد، رانيا محمود ياسين، وفاء صادق، حمدي الميرغني، داليا البحيري، محمد كيلاني، هدى المفتي، إلهام عبد البديع، سمير صبري، جميل برسوم، محسن منصور، وهو من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج رامي إمام.

صور مسلسل فلانتينو

صناع مسلسل فلانتينو

صناع مسلسل فلانتينو

صناع مسلسل فلانتينو

تابع مواقعنا