السبت 18 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

سوهاج تسجل وفاة موظف بالسكة الحديد بفيروس كورونا.. و6 إصابات جديدة

القاهرة 24
أخبار
الأحد 17/مايو/2020 - 09:19 م

سجلت محافظة سوهاج، اليوم الأحد، حالة وفاة لموظف بهيئة السكة الحديد مقيم بروافع القصير دائرة مركز سوهاج، حيث توفي أثناء تلقيه جلسة أكسجين، داخل مستشفى الهلال بمحافظة سوهاج.

وذكر مصدر مسؤول بمديرية الصحة بسوهاج، أن حالة الوفاة لموظف بهيئة السكة الحديد بسوهاج، يدعى “ع ا خ ا ع” 59 عامًا، إثر إصابته بفيروس كورونا ولفظ أنفاسه الأخيرة اليوم داخل مستشفى الهلال، وجاري الانتهاء من إجراءات نقله ودفنه وفقًا لبروتوكول وزارة الصحة.

وأضاف المصدر في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″، أن محافظة سوهاج سجلت اليوم 6 حالات جديدة مصابين بفيروس كورونا وهم: سيدة تبلغ من العمر 50 عامًا وتقيم ناحية غرب الكوبري بسوهاج، والحالة الثانية لشاب يبلغ من العمر 34 عامًا حاصل على معهد حاسب آلي ويقيم في قرية بني هلال التابعة لمركز المراغة محول من طبيب باطنة خاص.

وأكد المصدر أن الحالة الثالثة لسيدة تبلغ من العمر 45 عامًا تقيم ناحية زاوية أبو الفضل في الشهيد دائرة مركز سوهاج، والحالة الرابعة لشخص يبلغ من العمر 51 عامًا من شارع صلاح الدين بالغياتية التابعة لمركز سوهاج.

وتابع المصدر أن الحالة الخامسة لعامل زراعي يبلغ من العمر 70 عامًا من نجع فزارة في مركز المراغة، والحالة السادسة من شارع كزانوفا بمدينة سوهاج لشاب يبلغ من العمر 27 سنة.

وأوضح المصدر أن إجمالي حالات الوفاة بمحافظة سوهاج بلغت 18 حالة مشيرًا إلى أن عدد الحالات التي تمت التعافي من فيروس كورونا بلغ 20 حالة وتم عودتهم لمنازلهم.

خالطوا والدهم.. اصابة ربة منزل وأطفالها الثلاثة بفيروس كورونا في سوهاج (خاص)

تابع مواقعنا