الثلاثاء 14 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعافي 14 شخصًا من كورونا بعزل أبوقير.. وارتفاع إجمالي الشفاء لـ305

القاهرة 24
محافظات
الأحد 17/مايو/2020 - 11:50 م

أعلنت مستشفى العزل بالمدينة الشبابية بأبوقير في الإسكندرية، اليوم الأحد، تسجيل 14 حالة شفاء وتعافي جديدة من مصابي فيروس كورونا المستجد المعزولين بالمستشفى، وذلك بعد التأكد معمليًا من سلبية تحاليلهم لفيروس كورونا المستجد، وسجلوا خروج من المستشفى وتوجهوا جميعهم الى منازلهم ليعودا من جديد إلى حياتهم الطبيعية.

وقال الدكتور عمرو سلامة المدير الطبى لمستشفى العزل بالمدينة الشبابية، بأبو قير فى تصريح خاص لـ”القاهرة 24″، إنه بخروج تلك الحالات ارتفع إجمالي حالات الشفاء والتعافي منذ بدء العمل بالمستشفى وحتى اليوم الأحد، إلى 305 شخصا.

وصول 27 مصابا بفيروس كورونا المستجد لمستشفى العزل بسموحة فى الإسكندرية

وأكد المدير الطبى لمستشفى العزل بالمدينة الشبابية بابو قير، على إرتفاع نسبة الشفاء والتعافى بين نزلاء مستشفى العزل، وذلك للجهود الطبية المبذولة من الفريق الطبى المشرف على المستشفى والذى يقدم الرعاية الطبية الكاملة للمرضى على مدار الساعة.

يشار إلى أن، مستشفى العزل بالمدينة الشبابية بأبوقير، تستقبل حالات مصابي كورونا المستقرة والتي لا يظهر عليها أية أعراض، وكذلك الحالات التي تغيرت نتائج تحاليلهم من إيجابية إلى سلبية، لحين التأكد من تماثلهم الكامل للشفاء، وذلك لتخفيف الضغط على مستشفيات الحجر الصحى المجهزة.

تابع مواقعنا