الخميس 02 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

قرارات وزير التربية والتعليم وحقيقة تأجيل امتحانات الثانوية العامة 2020

القاهرة 24
تقارير وتحقيقات
الإثنين 18/مايو/2020 - 01:50 ص

ننشر قرارات وزير التربية والتعليم وحقيقة تأجيل امتحانات الثانوية العامة 2020 حيث أعلن وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، الدكتور طارق شوقي، خلال مؤتمر مجلس الوزراء، بعض القرارات الهامة لوقاية الصحية حفاظا علي سلامة وصحة الطلاب.

قرارات وزير التربية والتعليم

– سيتم زيادة عدد اللجان الامتحانية للطلاب علي أن يحتوي كل لجنة 14 طالب حد أقصي، وتنفيذ كافة الاحتياطات الوقاية ووجود مسافات بين الطلاب.

– تبدأ اختبارات الثانوية العامة من الساعة 10 صباحًا.

– دخول الطلاب يكون في تنظيم  حتي دخول اللجان الامتحانية في طابور وتكون المسافة بين كل طالب بـ2 متر.

– يبدأ دخول الطلاب الساعة 8:30 صباحًا طبقا للوحات إرشادية والملحظ لابد من تأكيد علي الطلاب بارتداء الكمامة وتعقيم اليدين قبل الدخول.

–  عند تأجيل الاختبار للطلاب إلى الدور الثاني عند وجود لجنة يقوم بالاختبار في منطقة من مناطق الحجر الصحي الموجودة في مصر علي نفس الدرجة الفعلية.

– عند وجود اشتباه لأي طالب من الطلاب  أثناء القيام بالاختبار يعرض الطالب على الإدارة المسؤولة صحياً  لتحديد خروجه أو بقائه.

– وجاء من ضمن قرارات وزير التربية والتعليم 2020 بخصوص الثانوية العامة أن الطالب الذي يغيب عن أداء الاختبار تبعا لظروفه الاستثنائيّة مثل “وجوده في الحجر الصحي- إصابة”،  يتم تأجيل الاختبارات للطالب للدور الثاني علي نفس الدرجة الفعلية.

حقيقة تأجيل امتحانات الثانوية العامة 2020

يبحث كثير من الطلاب عن حقيقة تأجيل امتحانات الثانوية العامة 2020 فتم تأجيل امتحانات الثانوية العامة من قبل وزير التعليم وذلك على أن تبدأ اختبارات الثانوية العامة يوم الأحد الموافق 21 يونيو 2020، بدلًا من 7 يونيو 2020 ويتم إعلان جداول اختبارات الثانوية العامة والدبلومات الفنية خلال 48ساعة القادمة، وتوفير أماكن حرارية وسيت توزيع كمامات على الطلاب كل يوم اختبار قبل  دخولهم اللجان الامتحانية.

جدول امتحانات الثانوية العامة 2020

امتحانات الثانوية العامة 2020
امتحانات الثانوية العامة 2020

اقرأ أيضا:

وزير التعليم: أولياء الأمور الذين يخشون على أبنائهم من كورونا يمكنهم التأجيل للعام المقبل

وزير التعليم العالي يعرض خطة العام الدراسي الجديد على الرئيس غدا

وزير التعليم العالي: 1 يوليو البدء في امتحانات الجامعات

“التعليم”: إعلان جدول امتحانات الثانوية خلال 48 ساعة.. والتعقيم شرط دخول اللجان

تابع مواقعنا