الثلاثاء 30 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“القليوبية” توضح حقيقة وفاة عضو بالمكتب الفنى للمحافظ بفيروس كورونا (صور)

القاهرة 24
محافظات
الإثنين 18/مايو/2020 - 02:42 ص

أصدرت محافظة القليوبية، بيانًا منذ قليل، أوضحت فيه سبب وفاة محمد حسن عضو المكتب الفني لنائب محافظ القليوبية، أوضحت خلالة أن الوفاة ناتجة عن اختلال توازنة من الطابق الرابع من منزله.

بيان محافظة القليوبية
بيان محافظة القليوبية

وتابع البيان الصادر عن المحافظة عبر صفحتهم على “فيس بوك”، أنه علي الفور تم نقله إلى مستشفى ناصر، ليخرج أنفاسه الأخيرة عقب وصولة إليها.

وأضاف البيان أن محمد حسن يعمل عضو المكتب الفني لنائب محافظ القليوبية وخريج الدفعة الأولى من البرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب للقيادة.

جدير بالذكر أن عدد من رواد مواقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك” أطلقوا عدد من التغريدات أن الراحل توفي متأثر من إصابته بفيروس كورونا المستجد، ليخرج بيان المحافظة، ليوضح عكس ذلك.

محمد حسن عضو المكتب الفني لنائب محافظ القليوبية
محمد حسن عضو المكتب الفني لنائب محافظ القليوبية

محافظ القليوبية يصدر حركة تغييرات في  نواب رؤساء المدن: نهدف لتجديد الدماء (مستند)

أصدر اللواء عبدالحميد الهجان محافظ القليوبية، قرارا بتكليف محمد السيد احمد غنيم من العاملين بديوان عام المحافظة ، نائبا لرئيس الوحدة المحلية لمدينة كفر شكر، ومحمد إبراهيم محمد علام من العاملين بديوان عام المحافظة، نائبا لرئيس الوحدة المحلية لمدينة القناطر الخيرية.

كما أصدر المحافظ قرارا بتكليف، مجدى صلاح محمد البكرى من حى غرب شبرا الخيمة، للعمل نائبا للوحدة المحلية لمدينة شبين القناطر، وعلاء حسنى محمد شرف من الوحدة المحلية لمدينة قها ، للعمل نائبا للوحدة المحلية لمدينة شبين القناطر

وتضمن القرار أيضا تكليف احمد عويس أحمد عويس ، من ديوان عام المحافظة نائبا لحى غرب شبرا الخيمة ، وعبد المنعم محمد عطية العزب من حى شرق شبرا الخيمة ، نائبا للوحدة المحلية لمدينة الخانكة.

وأكد المحافظ أن الحركة خضعت لكافة معايير الشفافية والكفاءة لاختيار العناصر القادرة على النهوض بالإدارة المحلية ، في المواقع المكلفين بها مشيرا أنها جاءت في إطار اصلاح دولاب العمل ، والدفع بدماء جديدة قادرة على التجاوب مع تحديات العمل في المحليات.

بعد غلقه لأكثر من 9 سنوات.. محافظ القليوبية ومدير الأمن يفتتحان طريق الرياح التوفيقي ببنها (صور)

تابع مواقعنا