الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مسلسل بـ100 وش الحلقة 24.. نيللى كريم تقرر الانتقام من آسر ياسين بسبب الخيانة

القاهرة 24
فن
الإثنين 18/مايو/2020 - 11:12 ص

بدأت أحداث الحلقة الـ24 من مسلسل بـ100 وش، الذي يذاع على قناة “الحياة”، بمشاجرة بين صديق آسر ياسين الذي يدعى باسم الأمير -لؤى عمران- و زوجته شيرين -سارة التونسى- بعدما عرفت خيانة زوجها لها، والذي قام بضربها و تهديدها بالقتل بعد سحب التوكيل منه الذي كانت سوف تكتبه له، و يهددها اذا لم تتنازل عن التوكيل سوف يقتلها. 

وعلى صعيد آخر، يستمر حمادة – إسلام إبراهيم – في مراقبة باسم الأمير و زوجته، لأنهم يخططون أن ينصبوا على زوجته، وقام حمادة بإرسال لها صور وفيديوهات تحتوى على خيانة زوجها لها أكثر من مرة. 

مسلسل بـ100 وش الحلقة 24
مسلسل بـ100 وش الحلقة 24

وخلال الحلقة، تطلب شيرين من صديقها القديم عمر -آسر ياسين- أنها تريد مقابلته كي تتحدث معه، وحينما تقابلا يتجسس حمادة على هاتف شيرين ويعرف أنها تحدثت مع عمر، ويذهب حمادة إلي سكر – نيللى كريم – ويبلغها بالأمر. 

وتنتهى الحلقة، بندم شيرين على ما فعلته مع عمر وتقول له أنها في أشد الندم، أنها تركته وفسخت الخطوبة بسبب صديقه باسم، وتعترف له أنها مازلت تحبه ليرد عليها عمر أنه بأنه ما زال يحبها أيضاً، وفي الوقت نفسه تستمتع سكر حديثهما، حتى تكتشف أن عمر حن إلي حبه القديم فتنهمر في البكاء، وقررت الانتقام منه. 

مسلسل بـ100 وش الحلقة 24
مسلسل بـ100 وش الحلقة 24

مسلسل بـ”100 وش” يشارك في بطولته كل من آسر ياسين وعلا رشدى ومصطفى درويش وإسلام إبراهيم وشريف دسوقى ودنيا ماهر ولؤى عمران وحسن أبو الروس وزينب غريب ومحمد عبدالعظيم، إنتاج جمال العدل وتأليف عمرو الدالي وأحمد وائل وإخراج كاملة أبو ذكري.

آسر ياسين يعلن تلقيه تهديدات بالقتل بسبب مسلسل بـ100 وش

مسلسل بـ100 وش الحلقة 23.. خطوبة آسر ياسين ونيللي كريم والاستعداد لعملية نصب جديدة

تابع مواقعنا