الأربعاء 08 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رمضان 2020.. هكذا علقت زينة بعد انتهاء تصوير مسلسلها جمع سالم (فيديو)

القاهرة 24
فن
الإثنين 18/مايو/2020 - 02:14 م

أعلنت الفنانة زينة، عن انتهائها تصوير مسلسلها الجديد جمع سالم، الذي يتم عرضه خلال السباق الدرامي الرمضاني هذا العام ، حيث نشرت مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام” تعلن فيه انتهاء التصوير. 

وأعربت زينة عن سعادتها بانتهاء التصوير في مقطع فيديو قائلة: “أنا استويت.. بس مبسوطة أوي دلوقت بجد وبضحك من قلبي زي المجانين عشان خلصت الحمد لله.. ميرسي أول لكل القائمين على العمل”.

 

View this post on Instagram

 

الحمد لله خلصت فركش #جمع_سالم شكرا لكل نجوم العمل ..والنجوم الكبار اللي زودوا العمل…❤️❤️❤️❤️وجميع القائمين علي العمل من اصغر عامل لأكبر عامل والمخرجة المبدعة :إيمان حداد @imanelhadadd والمنتجه :نجلاء رشدي والسادة المنتجين الأستاذ إسلام ،واحمد السمان ومدير التصوير الموهوب: احمد عاشور …شكرا للمؤلف المحترم: محمد ناير ….. وقنوات العرض …شكرااااااا وكل سنة وأنتم طيبين ????? #زينه #zeina شكرا لصديقي واخويا الماكيير المبدع @morshedmakeupstudio والكوافير الهائل #احمد_الحنين ???

A post shared by Zeina Reda (@zeinareda29) on May 17, 2020 at 3:44pm PDT

كما علقت على الفيديو، قائلة: “الحمد لله خلصت.. فركش جمع سالم شكرا لكل نجوم العمل ..والنجوم الكبار اللي زودوا العمل.. وجميع القائمين على العمل من أصغر عامل لأكبر عامل والمخرجة المبدعة إيمان حداد.. وقنوات العرض.. شكرا وكل سنة وأنتم طيبين”. 

وتدور أحداث المسلسل حول فكرة التبني والعلاقات الأسرية فيما بينهم، التى تحدث في البيت المصرى، وتحاول زينة خلال أحداث المسلسل أن تبحث عن أشقائها في إطار الأعمال الدرامية الاجتماعية. 

وتنافس النجمة زينة خلال السباق الدرامي الرمضاني بمسلسل “جمع سالم”، ويشاركها البطولة ريم البارودي، محمد شاهين ،دلال عبد العزيز، وميدو عادل، من تأليف محمد ناير وإخراج إيمان حداد  وهو من إنتاج شركة Schermo Media لصاحبها إسلام المرسي.

زينة تواصل تصوير مسلسل جمع سالم ما بين شقة بأكتوبر ومدينة الإنتاج الإعلامي

رمضان 2020… 5 أيام وأبطال مسلسل جمع سالم يودعون “لوكيشن” التصوير

تابع مواقعنا