الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

موعد عرض الحلقة 26 مسلسل النهاية بطولة يوسف الشريف على قناة on في رمضان 2020

القاهرة 24
فن
الإثنين 18/مايو/2020 - 05:10 م

يقدم موقع “القاهرة 24″ للزوار والمتابعين، موعد عرض الحلقة 26 مسلسل النهاية بطولة يوسف الشريف على قناة on في رمضان 2020، والتي ينتظرها الجمهور بعد تعقد الأحداث وتزايد الصراع خلال الحلقات الماضية، الأمر الذي جعل الجميع في شغف لما ستسفر عنه الحلقة الجديدة.

ويعود النجم يوسف الشريف للسباقات الدرامية الرمضانية مجددًا، بعد غيابه في العامين الماضيين، إثر توقفه بعد آخر مسلسلاته “كفر دلهاب” في 2017، والذي يعد امتدادًا لمسلسلاته الناجحة منذ بداية العقد الحالي.

موعد عرض الحلقة 26 مسلسل النهاية بطولة يوسف الشريف

ونجح يوسف الشريف في كتابة اسمه بأحرف من ذهب في تاريخ الدراما المصرية كأحد أفضل نجومها في الفترة الأخيرة، بعدما برز في أدوار البطولة في العقد الأخير، بداية من بطولته المشتركة لمسلسل المواطن إكس رفقة أمير كرارة ومحمود عبدالمغني وعمرو يوسف، ليبدأ سلسلة من الأعمال القوية بداية من العام التالي، وأبرزها أعمال: اسم مؤقت، رقم مجهول، الصياد، لعبة إبليس، كفر دلهاب.

الحلقة 26 مسلسل النهاية

ويترقب الجميع معرفة موعد عرض الحلقة 26 مسلسل النهاية بطولة يوسف الشريف، لمتابعة أحداث المسلسل التي اقترب من الانتهاء والذي يحاول الجميع استيعاب ما فيه من أحداث، خاصة مع توجيه بعض الاتهامات بسرقة العمل من عمل أجنبي.

وشهدت أحداث الحلقة 25 من المسلسل العديد من الأحداث، حيث احتوت على تفسير واضح للحلقة 24، حيث يعمل الجميع في الواحة، على نصح المهندس زين (يوسف الشريف) بشراب العصير الذي يُقدم له.

وعمل أفراد على برمجة زوجته التي تتصل به يوميًا، على نصحه بشراب هذا العصير، واستمر الأمر لمدة ستة أشهر، فكان يشرب في اليوم أكثر من كوب.

وفي نهاية الحلقة ذهب المهندس زين للمكان الذي يخزن فيه الـ”إي سي” الذي صنعهم، وقابل إحدى مندسي الشركة الذي جسده الفنان باسم مغنية، وقال له إن العدي التنازلي قد بدأ، وهذا العد يوصل إلى الغرفة الذي يجلس فيها صدِيق (إياد نصار).

قنوات عرض مسلسل النهاية الحلقة 26

تمتلك مجموعة قنوات أون حقوق عرض مسلسل النهاية في رمضان 2020 للنجم يوسف الشريف، والذي يتم إذاعته عبر قناتي أون وأون دراما، بالإضافة إلى إذاعته عبر منصة وواتش إيت الإلكترونية.

ويمكن للمشاهدين متابعة واستقبال بث قناتي أون وأون دراما، عبر التردد 10853 أفقي وفق معدل الترميز 27500، عبر القمر الصناعي “نايل سات”.

مواعيد عرض مسلسل النهاية الحلقة 26

يتم إذاعة الحلقة الجديدة من مسلسل النهاية في العاشرة والربع مساءً عبر شاشة قناة أون، على أن تتم الإعادة في الثانية صباحًا، والثانية ظهرًا.

اقرأ أيضًا: مسلسل النهاية حلقة 25.. المهندس زين يتناول عصير يدمر خلايا المخ (صور)

فيما يتم نقل الحلقة من مسلسل النهاية للفنان يوسف الشريف، في تمام الساعة الحادية عشر والنصف مساءًا، عبر قناة أون دراما.

طاقم عمل مسلسل النهاية

ينضم مع يوسف الشريف في مسلسل النهاية عدد من النجوم، أبرزهم سهر الصايغ، ناهد السباعي، عمرو عبد الجليل، أحمد وفيق، محمود الليثي، محمد لطفي، أيمن الشيوي، وغيرهم، وهو من تأليف عمرو سمير عاطف، ومن إخراج ياسر سامي.

قصة مسلسل النهاية لـ يوسف الشريف

تتلخص أحداث مسلسل النهاية، عن نهاية كوكب الأرض عام 2100، ومدى إمكانية استخدام الروبوت مكان الإنسان وأهميته في معظم الأعمال ومدى تأثيره الإيجابي والسلبي على البشر، بالإضافة إلى الحديث عن وقوع دول عظمى مثل الدولة الأمريكية وسقوط إسرائيل واستعادة القدس.

صور مسلسل النهاية

صناع عمل مسلسل النهاية

بوستر لمسلسل النهاية رمضان 2020

يوسف الشريف في مسلسل النهاية

تابع مواقعنا