الثلاثاء 30 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرف على درجات الحرارة المتوقعة غدا

القاهرة 24
كايرو لايت
الإثنين 18/مايو/2020 - 09:23 م

يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن يكون طقس غدًا الثلاثاء شديد الحرارة نهارًا، موضحًة أن درجات الحرارة المتوقعه غدا ستكون مرتفعة على كافة الأنحاء، فيما تشهد بعض المناطق أمطارًا رعدية.

درجات الحرارة المتوقعه غدا .. طقس شديد الحرارة نهارا

وفي بيانها عن درجات الحرارة المتوقعه غدا، قالت هيئة الأرصاد الجوية إن طقس الثلاثاء نهارًا سيكون شديد الحرارة على القاهرة والوجة البحري وعلى السواحل الشرقية وعلى شمال وجنوب الصعيد، فيما سيكون الطقس حار على السواحل الشمالية والغربية.

وتكون درجات الحرارة المتوقعة غدا معتدلة ليلًا ويسود طقس معتدل على القاهرة والوجه البحري، ولطيف على السواحل الشمالية ومعتدل على شمال الصعيد ومائل للحرارة على جنوب الصعيد.

وعن حالة الرياح المتوقعه غدا ستكون معتدلة على الوجه البحري والقاهرة وتنشط أحيانًا على السواحل الشمالية والشرقية والغربية وعلى شمال وجنوب الصعيد.

درجات الحرارة المتوقعه غدا .. أمطار خفيفة في بعض المناطق

وأوضحت هيئة الأرصاد الجوية أن بعض المناطق ستشهد أمطارا خفيفة إلى متوسطة تكون رعدية أحيانًا على المناطق متفرقة من شمال وجنوب الصعيد وسلاسل جبال البحر الأحمر وجنوب سيناء وتتساقد على فترات متقطعة من اليوم، وتكون شدة الأمطار 50%.

وأشارت هيئة الأرصاد الجوية إلى تأثر السواحل الشمالية بامتداد مرتفع جوي متمركز على غرب البحر المتوسط، بينما تتأثر القاهرة وباقي الأنحاء بامتداد منخفض السودان.

درجات الحرارة المتوقعه غدا

وعن درجات الحرارة العظمى والصغرى القاهرة 42 29 الإسكندرية 35 24 طنطا 41 28 المنصورة 40 24 دمنهور 37 25 الإسماعيلية 42 23 الفيوم 42 26 بني سويف 42 27 المنيا 43 28 أسيوط 43 25 أسوان 43 30

تابع مواقعنا