الجمعة 17 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ننشر التقرير الطبي الأولى للسيدة صاحبة استغاثة كورونا على “فيس بوك” (مستند)

القاهرة 24
صحة وطب
الإثنين 18/مايو/2020 - 09:27 م

استجابت وزيرة الصحة والسكان، لاستغاثة إحدى المواطنات، على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث كانت تعاني من أعراض فيروس كورونا المستجد.

وحصل “القاهرة 24” على بيان حالة السيدة وأبنائها من مستشفي صدر العباسية، التي تم نقل السيدة إليها لمتابعة حالتها الصحية وعمل الفحوصات الطبية والمسحات للأبناء.

بعد صرخات أم وأطفالها بسبب فيروس كورونا.. “الصحة” تتدخل وتنقلهم إلى مستشفى الصدر بالعباسية (فيديو)

وقال الدكتور خالد مجاهد المستشار الإعلامي لوزيره الصحه والسكان، والمتحدث الرسمي للوزارة، إنه تم نقل الحالة إلى مستشفى صدر العباسية، وأنه فور وصول السيده آمال ربيع وأبنائها الأربعة إلى المستشفي استقبلها الدكتور محمد عيد مدير مستشفي صدر العباسية، وقام الدكتور سامح مدير الطوارئ بمناظرة حالتهم بالإضافه إلى عمل المسحات للأبناء.

وأكد مجاهد، أنهم يخضعون للرعاية الصحية لحين ظهور نتيجه المسحات والتي من خلالها سيتبين حاجتهم للعزل أو استمرار العلاج حسب ما يقره الأطباء.

واستجابت وزارة الصحة والسكان، لسيدة وأطفالها، ظهرت في أحد الفيديوهات وهي تستغيث من إصابتها بفيروس كورونا المستجد، ونقلتها إلى مستشفى صدر العباسية، وبصحبتها أبنائها.

وأعلنت وزارة الصحة، أن الحالة خضعت للفحص الخاص بالفيروس أمس، ومن المنتظر ظهور النتيجة خلال ساعات، وبناء عليها سيتحدد تحويلها إلى العزل من عدمه، موضحة أنه سيتم عمل مسحات للأطفال، ومناظرة حالتهم وعمل اللازم.

 

تابع مواقعنا