الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نيللي كريم عن مسلسل بـ100 وش: “سكر طلعت طبيعتي.. وعكست دمي الخفيف”

القاهرة 24
فن
الإثنين 18/مايو/2020 - 11:29 م

قالت الفنانة نيللي كريم، إن سبب إقبالها على المشاركة في مسلسل “بـ 100 وش”، بعد الشخصيات الكثيرة والمعقدة التي قدمتها خلال الفترة الماضية،يعود إلى تأثرها بالشخصيات التي أدتها في السابق ما نتج عنه حالة من الضيق، وتابعت:”كنت محتاجة فترة نقاهة بعد أدوارى العميقة.. وأنا بتعمق في الشخصية وأنا بمثلها فبتعب لأني إنسانة وده غصب عنى..وأنا فى الحقيقة شخص طبيعى بحب أضحك وأهزر.. ويمكن شخصية سكر طلعت طبيعتي”.

وأضافت “نيلى كريم”، خلال لقاء لها عبر “سكايب”، ببرنامج “التاسعة”، الذي يقدمه الإعلامي وائل الإبراشي، عبر القناة الأولى المصرية، قائلة:” أنا تعبت أكتر من المشاهدين بسبب اعمالى فى المواسم الماضية.. السنة دى كنت محتاجة جرعة تفاءل وحب أكثر من أي وقت مضى، بالبلدي كدا كان نفسى أهبل شوية”.

ولفتت الفنانة نيلى كريم، إلى أنها كانت فى حاجة للمشاركة فى عمل “لايت”، خفيف،وتابعت:”أنا مش بتعت إفهات ولكن شخصية سكر عكست دمي الخفيف زى ما الناس بتقول.. الناس كان ناقصها ضحك ولعب وجد وحب”.

مسلسل بـ100 وش الحلقة 23.. خطوبة آسر ياسين ونيللي كريم والاستعداد لعملية نصب جديدة

وعن إشادة الزعيم عادل إمام بدورها فى مسلسل “بـ100 وش”، قالت إن الزعيم كان دائم التواصل معها والإشادة بها على دورها، وتابعت:” :”كان بيكلمنى ويقولى حلو أوى يا بت جامدة..فأنا كنت بضحك وأنا منشكحة”.

وحول خططها في الأعمال الفنية وكيف تتعامل مع الأعمال التي تعرض عليها ، قالت نيللي كريم، وتابعت:”لا يوجد في قاموسي شيء اسمه خطة.. خطتي بسبها على ربنا”.

تابع مواقعنا