الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

لِلّا فضة تكشف لـ”القاهرة 24″ حقيقة مشاركتها في فيلم اللمبي بشخصية “منى الرذلة”

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 19/مايو/2020 - 04:44 ص

أوضحت الفنانة الصاعدة لِلّا فضة، حقيقة علاقتها بكل من الشخصيات “منى الرذلة” شقيقة نوسة الصغرى من فيلم اللمبي للنجم محمد سعد، و”بديعة” في مسلسل ريا وسكينة مع النجمة عبلة كامل وسمية الخشاب.

وصرحت فضة لـ”القاهرة 24” أن ليس لها علاقة بهذه الشخصيات ولم تجسد هذه الأدوار الشهيرة وهي طفلة كما أشيع، مؤكدة على أن مسلسل البرنس أولى تجاربها التمثيلية فقالت: “شفت أنهم بيقولوا أني بديعة في ريا وسكينة ومنى في اللمبي بس أنا مبهتمش بالحاجات دي”.

لِلّا فضة: “لم أخجل من شخصية ليلى في البرنس.. والأغاني التي أقدمها من تأليفي وتلحيني” (صور)

وشاركت لِلّا في مسلسل “البرنس” مع النجم محمد رمضان، والذي يعرض حاليًا ضمن الماراثون الرمضاني، وذلك بشخصية “ليلى”صديقة عادل(أحمد داش) وهي فتاة مدمنة للمخدرات وتعيش لوحدها وتقرر أن تعيش في منزل واحد مع صديقها حتى ينتهي الأمر بها إلى الموت في حلقة أمس الخامسة والعشرون.

وأعربت الممثلة الصاعدة، عن سعادتها بتجربتها التمثيلية الأولى وردود أفعال الجمهو على شخصية ليلى، والأغاني التي تقدمها صمن الأحداث من تلحينها وتأليفها.

مسلسل البرنس الحلقة 25.. وفاة صديقة أحمد داش بسبب المخدرات

مسلسل البرنس، بطولة النجم محمد رمضان، والفنان أحمد زاهر، وروجينا، وإدوارد ومحمد جمعة، ورحاب الجمل، ومحمد علاء، والفنانة اللبنانية نور، ودنيا عبد العزيز، وسلوى عثمان، والعمل تأليف وإخراج محمد سامي.

تابع مواقعنا