الأربعاء 01 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“المتحدة للخدمات الإعلامية” تنعي رجل الأعمال السعودي صالح كامل

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 19/مايو/2020 - 11:05 ص

نعت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، ببالغ الحزن والأسى الشيخ صالح كامل أحد كبار المستثمرين العرب فى مجال الإعلام، والذى وافته المنية فى وقت متأخر بالأمس، غفر الله له وأسكنه فسيح جناته، وأحسن الله عزاء أهله وذويه، وإنا لله وإنا إليه راجعون.

يذكر أن الشيخ صالح كمال من مواليد السعودية سنة 1941، إذ يبلغ من العمر حينما توفي 79 عاما، ولديه العديد من المنشآت الاقتصادية البارزة، منها، شبكة راديو وتلفزيون العرب، مجموعة دلة البركة، وغيرها.

كما أن الشيخ صالح كمال برز في السنوات الاخيرة في الاستثمار بالمجالات الإعلامية عن طريق مؤسسة إي أر تي الشهيرة في عالم الرياضة، قبل نهضة شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية في العقد الأخير.

وتوفي الشيخ صالح كمال تاركا خلفه إرثا كبيرا، بعد والده الذي كان يشغل منصب مدير عام ديوان مجلس الوزراء السعودي، علما أن لديه أكثر من زوجة عربية، بالإضافة إلى أولاد، لعل أبرزهم، هديل، صالح.

وفاة الشيخ صالح كامل رجل الأعمال السعودي ومؤسس شبكة ART

فى أحدث حضور ظهرت الفنانة السابقة صفاء أبو السعود ، وشارك عدد كبير من المشاهير ونجوم الفن والإعلام في الاحتفال بزفاف “شهد” كريمة م.اسماعيل مرسي وحرمه وفاء عكه والعريس “م.عمرو أحمد ” وذلك داخل فندق فورسيزونز نايل بلازا.

بكلمات مؤثرة.. أروى جودة تنعي الشيخ صالح كامل زوج خالتها صفاء أبو السعود 

تابع مواقعنا