الإثنين 13 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رئيس الزمالك السابق يحسم موقفه من الترشح لانتخابات القلعة البيضاء المقبلة

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 19/مايو/2020 - 03:42 م

أكد مصدر مقرب من ممدوح عباس، رئيس نادي الزمالك السابق، أن الأخير لا يفكر في الترشح لانتخابات الزمالك المقبلة من جديد.

وأكد المصدر خلال تصريح خاص لموقع “القاهرة 24″، أن الأمر محسوم بالنسبة لعباس بخصوص دخوله انتخابات الزمالك مستقبلاً، مشيرًا إلى أن الأخير اكتفى بما قدمه من قبل في المجال الإداري.

وكانت المحكمة الإدارية العليا أصدرت حكمًا أمس الإثنين بخصوص شطب العضوية العاملة لعباس من جانب مرتضى منصور رئيس الزمالك حيث أقرت المحكمة بعدم صحة قرار رئيس النادي الأبيض، وأكدت صحة العضوية الخاصة بعباس، وقامت بإلغاء قرار الشطب وكذلك رفض الطعن المقدم من جانب مرتضى منصور.

مرتضى منصور يقرر الاجتماع مع لاعبي الزمالك عقب العودة للتدريبات

وبعد قرار عباس تأكد خروج الأخير من المشهد في المعترك الانتخابي الزملكاوي المقبل، ولكن ربما يقوم بدعم جبهة أحمد سليمان مثلما حدث في الانتخابات الماضية.

وكما أشرنا في موقع “القاهرة 24” إلى رفض مرتضى منصور دخول سليمان وعباس وهاني العتال معترك الانتخابات المقبلة، وهو ما قام بإبلاغه لمجلس إدارته على هامش الاجتماع الأخير، على أن يقوم بتقديم مذكرة شاملة إلى اللجنة الأولمبية مدعمة ببعض المستندات لمنع ترشحهم.

وكان أحمد سليمان عضو مجلس إدارة الزمالك السابق أعلن خلال الأيام الماضية عن ترشحه للمرة الثانية على مقعد رئيس القلعة البيضاء في الانتخابات المقبلة.

ولم ينجح العتال منذ نجاحه في الانتخابات الأخيرة على مقعد نائب الرئيس في دخول مقر نادي الزمالك وممارسة مهام عمله نتيجة عدم اعتراف مرتضى منصور بتواجده.

يذكر أن عزمي مجاهد نجم الزمالك السابق في الكرة الطائرة أعلن هو الآخر خلال الساعات الماضية عن رغبته في دخول المعترك الانتخابي بالنادي الأبيض على مقعد الرئيس.

تابع مواقعنا