الثلاثاء 07 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وفاة مصري بولاية نيوجيرسي الأمريكية متأثرا بفيروس كورونا

القاهرة 24
صحة وطب
الثلاثاء 19/مايو/2020 - 08:46 م

شهدت مدينة جيرسي سيتي، وهي معقل تجمع الجالية المصرية لولاية نيوجيرسي الأمريكي وفاة المصري فيكتور يوسف أثر إصابته بفيروس كورونا.

وقال الصحفي المصري المقيم فى الولايات المتحدة محمد العالم، إن المواطن المصري فيكتور يوسف، وهو في العقد الرابع من عمره، توفي نتيجة تدهور حالته الصحية خلال تواجده بالعزل الصحي بأحد مستشفيات المدينة.

وأضاف العالم لـ”القاهرة 24″، أنه تم اكتشاف إصابته بالفيروس بعد شعوره ببعض الأعراض المتعارف عليها عن فيروس كورونا، وتوجه لإجراء الاختبار الخاص بالفيروس، وان الكنيسة الإنجيلية بمدينة جيرسي سيتي، أشرفت على عملية دفنه حسب ما تنص به التشريعات، وأن حالة الوفاة بالفيروس بين المصريين ليست الأولي من نوعها بذات المدينة.

تفاصيل وفاة مصريَين في إيطاليا بعد إصابتهما بفيروس كورونا (فيديو)

وفي وقت سابق، قال طارق أبو الجدايل، مراسل برنامج “أحلام مواطن”، من مدينة ميلانو، إن الجالية المصرية فقدت اثنين من أبنائها هما: حمدي عبدالهادي من محافظة القليوبية، وعلاء مصطفى من محافظة الشرقية، بعد إصابتهما بفيروس كورونا.

وأكد “أبو الجدايل”، خلال برنامج “أحلام مواطن”، الذي يقدمه الإعلامي هاني عبدالرحيم، المُذاع على فضائية “المحور”، مساء اليوم الأربعاء، أن المصريين تم دفنهما حسب الشريعة الإسلامية، مناشدًا المواطنين الالتزام بتعليمات وزارة الصحة واتخاذ التدابير الاحترازية اللازمة لمواجهة فيروس كورونا.

تابع مواقعنا