الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

موعد عرض الحلقة 27 مسلسل البرنس بطولة محمد رمضان في رمضان 2020 والقنوات الناقلة

القاهرة 24
فن
الأربعاء 20/مايو/2020 - 10:12 ص

يقدم موقع “القاهرة 24” لزواره ومتابعيه، موعد عرض الحلقة 27 مسلسل البرنس بطولة محمد رمضان في رمضان 2020 والقنوات الناقلة، بعدما نجح في جذب انتباه الجمهور الذي التف ليصبح أحد أنجح مسلسلات رمضان الحالي بجانب مسلسلي النهاية والاختيار.

ويتنافس العديد من الأعمال الدرامية في سباق رمضان الحالي، غير أن مسلسلات البرنس والاختيار والنهاية وبـ 100 وش والفتوة، كان لها الحظ الأبرز من مشاهدة الجماهير، وخاصة مسلسل الاختيار الذي حل في المركز الأول في قامة الأعلى مشاهدة يليه مسلسل البرنس.

موعد عرض الحلقة 27 مسلسل البرنس بطولة محمد رمضان والقنوات الناقلة

ويواصل محمد رمضان إعادة تجديد نفسه والبعد عن الأدوار التي حصر نفسه فيها قديمًا، بعدما بدأ يهتم بتقديم العروض المميزة في رمضان والتي بدأت بمسلسل ابن حلال عام 2014 أعقبه مسلسل الأسطورة 2016، ثم مسلسل نسر الصعيد 2018 ومسلسل زلزال في سباق 2019، والتي حققت جميعها نجاحات كبيرة، لتنتهي بنجاح مسلسل البرنس العام الحالي.

الحلقة 27 مسلسل البرنس

ويترقب المشاهدون، موعد عرض الحلقة 27 مسلسل البرنس بطولة محمد رمضان، بعدما شهدت الحلقة 26 العديد من الأحداث المثيرة، فذهب فتحي إلى كيلاني، واعطاه طفلة على اساس أنها ابنة رضوان وتسلم في المقابل فدية الوصول إليها.

وذهب عبد المحسن إلى رضوان في الحارة ويطلب منه السماح، بعدما تعاون مع إخوته لزجه في السجن، ولكن الأول يرفض ويطلب منه الذهاب بدلًا من أن يتشاجروا.

وتجسس حمادة على كيلاني وفتحي ويعرف أن “التباع” كذب على فتحي، ويتتبع خطواته ويعلم أنه استعان بطفلة من المتشردين في الشوارع واعطاها لفتحي.

اقرأ أيضًا: مسلسل البرنس الحلقة 26.. أحمد زاهر يقع في فخ “التباع” ومحمد رمضان يكشف أمره

حمادة يخبر رضوان بمكان ابنته ويسرع إليها، وفي نفس الوقت الطفلة المتشردة تخبر فدوى أن والديها ماتوا، وتكشف الأخيرة أمرها.

وتوجه رضوان إلى موقف المواردي حتى يجد منزل الأسطى محمود شفيق، ولكن لم يدله أحد، فيقرر الذهاب إلى حمدية التي تخطف الأطفال وبالفعل ترشده على المكان الذي يعيش فيه محمود، وفي نفس الوقت يدخل فتحي ويتفاجئ به رضوان.

قنوات عرض مسلسل البرنس الحلقة 27

ويتم بث مسلسل البرنس من بطولة محمد رمضان في رمضان 2020، عبر قناتي دي إم سي وإم بي سي، وهي المرة الأولى التي يتم إذاعة مسلسل محمد رمضان عبر قناتين مختلفتين.

مواعيد عرض مسلسل البرنس الحلقة 27

تنطلق أحداث الحلقة الجديدة من مسلسل البرنس، عبر قناة mbc، في التاسعة مساءًا، والتي تمتلك حقوق المسلسل مع شبكة دي إم سي المصرية.

كما يتم بث المسلسل عبر شبكة قنوات دي إم سي، في الثامنة إلا الربع مساءً، عقب مسلسل فلانتينو للنجم عادل إمام، فيما يتم إعادته في الثانية منتصف الليل من نفس اليوم.

طاقم عمل مسلسل البرنس

مسلسل البرنس بطولة النجم محمد رمضان، والفنان أحمد زاهر، وروجينا، وإدوارد ومحمد جمعة، ورحاب الجمل، ومحمد علاء، والفنانة اللبنانية نور، ودنيا عبد العزيز، وسلوى عثمان، والعمل تأليف وإخراج محمد سامي، الذي تعاون مسبقًا مع النجم محمد رمضان في مسلسل الأسطورة 2016، وإنتاج شركة سينرجي للإنتاج الفني.

قصة مسلسل البرنس لـ محمد رمضان

تدور أحداث “البرنس” حول شخصية رضوان، والذي يمتلك 5 أخوات غير أشقاء، ويتوفى والدهم الأسطى “حامد البرنس” صاحب ورشة الدوكو في إحدى حارات الشرابية، وبعدها يترك الميراث لرضوان مما يثير غضب الأخرين، وهذا يكون السبب في اتفاق أشقاءة عليه ودخوله السجن وقتل زوجته وابنه، ومن ثم يخرج رضوان من السجن ويقرر الانتقام منهم.

صور مسلسل البرنس

صناع مسلسل البرنس رمضان 2020

صناع مسلسل البرنس رمضان 2020

تابع مواقعنا