الثلاثاء 14 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الآن.. كيفية التسجيل في المدارس اليابانية 2020 من خلال الموقع الرسمي

القاهرة 24
كايرو لايت
الأربعاء 20/مايو/2020 - 02:52 م

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن فتح باب التسجيل في المدارس اليابانية 2020، من أجل قبول دفعة جديدة للعام الدراسي المقبل 2020/2021، وذلك عن طريق الموقع الرسمي لمن يريد الالتحاق.

ويقدم “القاهرة 24” خدمة لقرائه ومتابعيه، بتقديم كافة المعلومات عن كيفية التسجيل في المدارس اليابانية 2020، من خلال الموقع الرسمي، وآخر موعد للتسجيل والشروط كاملة، وهل هناك تقديم ورقي أم إلكتروني فقط.

كيفية التسجيل في المدارس اليابانية 2020

قررت وزارة التربية والتعليم، أن يكون التقدم للالتحاق برياض الأطفال في المدارس اليابانية “kg1” من خلال الإنترنت فقط، وعن طريق الموقع الرسمي للمدارس اليابانية في مصر.

ويعد https://ejs4students.moe.gov.eg/، هو الموقع الرسمي الذي أطلقته وزارة التربية والتعليم منذ انطلاق نظام المدارس اليابانية في مصر، كما يمكنكم موقع “القاهرة 24” التسجيل في الموقع بطريقة سهلة وسريعة من خلال الضغط على الرابط هنــــــا.

اقرأ أيضا:

خبراء من اليابان يتفقدون المدرسة اليابانية بالغردقة (صور وفيديو)

“الخشت” يبحث سبل التعاون التعليمي والبحثي مع جامعة “كوكوجاكو” اليابانية

تعليم الدقهلية تعلن عن حاجاتها لمسؤول تدريب الأنشطة بالمدارس اليابانية

وقررت الحكومة المصرية متمثلة في وزارة التربية والتعليمن الابتعاد عن نظام التقدم بطلبات الالتحاق الورقية، خوفًا من تدعيات تفشي فيروس كورونا المستجد، الذي يضرب مصر حاليًا شأنها شأن دول العالم أجمع.

آخر موعد للتسجيل في المدارس اليابانية 2020

حددت وزارة التربية والتعليم، اليوم الأربعاء 20 مايو 2020 أول أيام قبول طلبات الالتحاق بالمدارس اليابانية للعام الجديد، على أن تستمر لمدة 15 يومًا في تلقي الطلبات، على أن يتم الإعلان عن الشروط كاملة خلال الأيام المقبلة.

وتعتمد المدارس ترسم في اعتمادها اليومي على خلق جو يعشقه جميع الطلاب والطالبات من أجل المشاركة، وخلق حياة أفضل داخل فصول طلاب المدارس المصرية،  وبذل الجهود بصورة اختيارية ذاتية تطبيقية، كما أن الطلاب يقومون بالتفكير بشكل مباشر وبدون وقت من تلقاء أنفسهم وتبادل الأساليب الحوارية وكذلك المناقشة وكذلك البحث عن إجابة لما ينشب من مشاحنات حياتية.

خطوات التسجيل في المدارس اليابانية

فور الدخول إلى الرابط المرفق في الأعلى، يجد ولي الأمر استمارة للتقديم والتي يجب عليه فيها ملئ البيانات التالية:

كتابة الرقم القومي للطفل، وكتابة تاريخ ميلاده في أكتوبر 2020، ثم الضغط على زر التأكد من كونك إنسان، والذي سينقلك بعدها إلى صفحة أخرى يجب فيها كتابة رقم والد الهاتف وبريده الإلكتروني، ثم الضغط على التالي، والذي يأخذك إلى صفحة استكمال بيانات ولي الأمر (الاسم رقم الهاتف العنوان وماشابه)، ثم كتابة واستكمال بيانات الطفل المتقدم.

ويشترط أن يكن المتقدم للمدرسة مصري الجنسية وتقدم عن طريق الموقع الرسمي وخلال المدة المحددة، على أن ينتظر نتيجة إعلان الأسماء المختارة.

تابع مواقعنا