الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كيفية معرفة نتيجة البحث لطلاب المرحلتين الإبتدائية والإعدادية عن طريق رابط “ادمودو”

القاهرة 24
تقارير وتحقيقات
الأربعاء 20/مايو/2020 - 03:04 م

يبحث جميع الطلاب وأولياء الأمور خلال الفترة الأخيرة، عن كيفية معرفة نتيجة البحث، بعدما انتهت وزارة التربية والتعليم من قبول أبحاث طلاب المرحلتين الابتدائية إلكترونيًا وورقيًا أول أمس الإثنين، بعد أن تم مد المدة المحددة لاستلام الأبحاث لمدة يومين، حرصًا على مصلحة الطلاب.

من جانبها، أصدرت وزارة التربية والتعليم، توضح فيه كل الأمور الخاصة بكيفية معرفة نتيجة البحث لكل الطلاب المتقدمين، والذين زاد عددهم عن مليون ونصف المليون طالب من الصف الثالث الإبتدائي وحتى الصف الثالث الإعدادي.

كيفية معرفة نتيجة البحث

أوضح بيان وزارة التربية والتعليم، أنه فور الانتهاء من استلام الأبحاث، عكف المدرسون والمعلمون على مراجعة كافة الأبحاث المقدمة من الطلاب، لإعلان مدى قبولها من عدمه، على أن يتم رفع النتيجة وظهورها تلقائيًا.

اقرأ أيضًا: “التعليم” توجه المديريات بمخاطبة الطلاب المتخلفين عن تقديم مشروعات الأبحاث (مستند)

بيان وزاة التربية والتعليم أكد أن الطلاب الذين قاموا بتسليم الأبحاث ورقيًا، سيتم ظهور نتائجهم عن طريق مدارسهم، من خلال شهادة لا يوجد بها درجات، وإنما توضح إن كان البحث مقبولًا أو غير مقبول.

وبالنسبة لمن قام بتقديم البحث بطريقة إلكترونية، من خلال منصة إدمودو للطلاب، فإنه يستطيع معرفة النتيجة من خلال المنصة أيضًا، وذلك عن طريق نفس الحساب الذي قدم من خلاله الطالب البحث، ويكون عبر كتابة كود الطالب، وذلك من خلال الرابط التالي: https://new.edmodo.com/home

خطوات الدخول إلى منصة إدمودو ومعرفة نتيجة البحث

يمكنكم معرفة النتيجة من خلال تسجيل الدخول إلى منصة إدمودو بالحساب الخاص بالطالب الذي تم من خلاله رفع البحث، ثم الدخول إلى مخطط، ثم اختيار الكل، ثم اختيار المشروع البحثي، والذي سيظهر النتيجة بمقبول أو غير مقبول.

كما يتيح لكم موقع “القاهرة 24″، إمكانية الدخل إلى رابط معرفة نتيجة البحث بطريقة سهلة وبسيطة من خلال الضغط هنــــــا.

ووفقًا لمستند، حصل عليه “القاهرة 24″، فإن وزارة التربية والتعليم، في وقت سابق، فقد خاطبت وزارة التعليم، المديريات ومديري المدارس، بضرورة مخاطبة الطلاب الذين تخلفوا عن تقديم مشروعات الأبحاث بكافة الطرق المتاحة، حرصًا على مصلحة الطلاب، لتقديم البحث خلال فرصة مد فترة التسليم.

تابع مواقعنا