الخميس 16 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الزمالك يستعين بأوناجم للتعاقد مع نجم الوداد البيضاوي

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 22/مايو/2020 - 11:26 ص

تواصل مسئولو نادي الزمالك خلال الأيام الماضية، مع المغربي محمد أوناجم، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأبيض، لمطالبته بالتواصل مع وليد الكرتي، لاعب الوداد، لإقناعه بفكرة الانتقال إلى صفوف القلعة البيضاء بداية من الموسم الجديد.

ويجيد الكرتي اللعب في مركز الوسط المدافع والوسط المهاجم وكذلك الجناح الأيمن، وشارك مع الوداد هذا الموسم في 25 مباراة، أحرز خلالهم هدف واحد وصنع 3 أهداف أخرى.

وعلم “القاهرة 24” أن الزمالك لجأ إلى أوناجم بسبب الصداقة التي تربط بينه وبين الكرتي، كونهما تزاملا في صفوف الوداد من قبل.

وكان مسؤولو الزمالك تلقوا ترشيحات للعديد من اللاعبين الأجانب خلال الفترة الماضية في مركز صناعة اللعب، قبل أن يقع اختيارهم على الكرتي، الذي نال أيضًا إعجاب الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأبيض، حيث أثنى المدرب الفرنسي على إمكانيات اللاعب المغربي لما يمتلكه من قدرات مهارية وكذلك شخصية قوية داخل الملعب، بالإضافة إلى إجادته للعب في أكثر من مركز وهو ما يبحث عنه في صفقات الزمالك الجديدة.

ولم يفقد مسئولو الزمالك الأمل في حسم صفقة الكرتي، رغم تصريحاته الأخيرة التي قال فيها إن الأولوية لديه تكمن في الاحتراف الأوروبي عن الانتقال إلى أي من الأندية العربية.

الجدير بالذكر أن هذه هي ليست المرة الأولى التي يلجأ فيها مسئولو الزمالك لمحمد أوناجم، حيث أشرنا في وقت سابق في “القاهرة 24” إلى استعانة مسئولي الزمالك بلاعبه المغربي ومواطنه أشرف بن شرقي لاستطلاع رأي ثنائي الوداد وليد الكرتي ومحمد النهيري الظهير الأيمن، حول الانضمام إلى صفوف النادي الأبيض بداية من الموسم الجديد، وذلك استغلالا لكون الثنائي الزملكاوي لعب لصفوف النادي المغربي من قبل وتزاملا مع الكرتي والناهيري.

الزمالك يستغل بن شرقي وأوناجم لحسم صفقتين

تابع مواقعنا