الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الآن.. اعرف نتيجة الأبحاث المدرسية 2020 للمرحلة الإبتدائية عبر منصة ادمودو

القاهرة 24
تقارير وتحقيقات
الجمعة 22/مايو/2020 - 05:23 م

يبحث الكثير من أولياء الأمور عن نتيجة الأبحاث المدرسية 2020 للمرحلة الابتدائية عبر منصة ادمودو التعليمة، بعدما أنهى الطلاب تسليم الأبحاث الإلكترونية عبر المنصة الرسمية التي تم إطلاقها من قبل وزارة التربية والتعليم، بعد قرار تعليق الدراسة في شهر مارس الماضي على خلفية مواجهة انتشار فيروس كورونا المستجد.

 

ويقدم “القاهرة 24” خدمة مميزة لقراءه من خلال نشر رابط نتيجة الأبحاث المدرسية 2020 للمرحلة الإبتدائية، بعدما أعنلت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه سيتم احتساب نتيجة الفصل الدراسي الثاني عن طريق احتساب نتائج المشروعات البحثية لجميع طلاب بدءًا من الصف الثالث الإبتدائي وحتى الصف الثالث الإعدادي.

اقر أيضا.. رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2020 الترم الثاني ونتائج الأبحاث من أدمودو Edmodo بالمحافظات

نتيجة الأبحاث المدرسية 2020 للمرحلة الإبتدائية

 

يبحث الكثير من الطلاب وأولياء الأمور عن نتيجة الأبحاث المقدمة على منصة “إدمودو” لطلاب المرحلة الإبتدائية، فقد تزايدت محركات بحث جوجل حول نتيجة الأبحاث المدرسية 2020 للمرحلة الإبتدائية والإعدادية.

 

وأوضحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني في بيان سابق لها، أنه يتم احتساب نتيجة الأبحاث المدرسية 2020، من خلال تقييم الأبحاث من خلال قبوله أو عد قبوله، فعند قبول البحث تظهر نتيجة العام الدراسي الثاني 2019-2020 كاملة للطلاب ويتم ضمها على نتيجة العام الدراسي الأول 2019/2020، عندما يصل الطالب لمستوي النجاح المتعلق بالصفين يعتبر ناجح ومنقول للسنة الدراسية القادمة، وفي عدم حصوله علي الدرجة يصبح أمامه فرصة أخري.

 

رابط الاستعلام عن نتيجة الأبحاث المدرسية 2020

 

ويمكن للباحثين الحصول على نتيجة الأبحاث المدرسية 2020 للمرحلة الإبتدائية، من خلال الدخول على منصة “إدمودو” التعليمة على الرابط التالي  go.edmodo.com

 

واتباع الخطوات التالية للحصول على نتيجة الأبحاث المدرسية 2020 للمرحلة الإبتدائية: 1- دخول الطلاب المنصة الإلكترونية أدمودو.

2- ثم يدخل الطلاب عبر الصفحه الخاص بهم علي المنصة.

3- ثم الضغط على أيقونة «مخطط».

4- ثم يتم اختيار أيقونة مشاهدة الكل.

5- بعدها يظهر للطلاب نتيجة البحث نتيجة البحث سواء بـ «اجتياز/ عدم اجتياز».

6- عند قبول البحث يأخذ الطالب علامة grade 100/100.

تابع مواقعنا