الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ظهرت الآن.. نتائج الأبحاث المدرسية 2020 للصف الثاني الإعدادي عبر منصة ادمودو

القاهرة 24
تقارير وتحقيقات
الجمعة 22/مايو/2020 - 06:12 م

تتجه أنظار طلاب الصف الثاني الإعدادي إلى منصة ادمودو التعليمية للتعرف على نتيجة الأبحاث المدرسية للصف الثاني الإعدادي 2020، بعدما أعلنت العديد من مديريات التربية والتعليم في مختلف محافظات الجمهورية من انتهائها من إعداد نتيجة الصف الثاني الإعدادي 2020 وإعتماد نتائج الأبحاث المقدمة من الطلاب.

وكان طلاب الصف الثاني الإعدادي انهو في النصف الاول من شهر مايو الجاري، تسليم الأبحاث الدراسية التي أقرتها وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني على خلفية تعليق الدراسة منتصف شهر مارس خوفا من انتشار فيروس كورونا المستجد بين الطلاب.

ويقدم موقع “القاهرة 24” خدمة مميزة لقراءه من خلال نشر رابط نتيجة الأبحاث المدرسية 2020 للصف الثاني الإعدادي، بعد اعتمادها من قبل وزارة التربية والتعليم.

اقرأ أيضا.. الآن.. رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2020 الترم الثاني ونتائج الأبحاث من أدمودو Edmodo بالمحافظات

نتيجة الأبحاث المدرسية 2020 الصف الثاني الإعدادي

 

كشفت وزارة التربية والتعليم في وقت سابق عن كيفية والتعليم الفني، احتساب درجات الفصل الدراسي الثاني من خلال نتيجة الابحاث الدراسية، على أنه سيتم احتساب نتيجة الفصل الدراسي الثاني عن طريق احتساب نتائج المشروعات البحثية لجميع طلاب بدءًا من الصف الثالث الإبتدائي وحتى الصف الثالث الإعدادي.

وأشارت إلى أن احتساب نتيجة الأبحاث المدرسية يتم عن طريق تقييم الأبحاث المقدمة من الطلاب ورقيا أولى المنصة الرقمية للوزارة، من خلال قبوله أو عدم قبوله، موضحة أنه عند قبول البحث تظهر نتيجة العام الدراسي الثاني 2019-2020 كاملة للطلاب ويتم ضمها على نتيجة العام الدراسي الأول 2019/2020، عندما يصل الطالب لمستوي النجاح المتعلق بالصفين يعتبر ناجح ومنقول للسنة الدراسية القادمة، وفي عدم حصوله علي الدرجة يصبح أمامه فرصة أخري.

اقرأ أيضا..رئيس اللجنة الإعلامية بـ”الكاف” يكشف لـ”القاهرة 24″ مصير الزمالك بعد لافتة نادي القرن

رابط نتيجة الأبحاث المدرسية 2020

 

ويبحث طلاب الصف الثاني الإعدادي عن نتيجطة الأبحاث المدرسية 2020 من خلال منصة ادمودو التعليمية على الرابط التالي” go.edmodo.com “واتباع الخطوات التالية: 1- دخول الطلاب المنصة الإلكترونية أدمودو.

2- ثم يدخل الطلاب عبر الصفحه الخاص بهم علي المنصة.

3- ثم الضغط على أيقونة «مخطط».

4- ثم يتم اختيار أيقونة مشاهدة الكل.

5- بعدها يظهر للطلاب نتيجة البحث نتيجة البحث سواء بـ «اجتياز / عدم اجتياز».

6- عند قبول البحث يأخذ الطالب علامة grade 100/100.

وكانت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، طالبت طلاب المرحل التعليمية بدءًا من الصف الثالث الإبتدائي وحتى الصف الثالث الإعدادي بتسليم مشاريع أبحاث مدرسية ليتم من خلال اعتماد نتيجة الفصل الدراسي الثاني، وذلك بعدما تم تعليق الدراسة في مارس الماضي خوفًا من تفشي فيروس كورونا المستجد بين الطلاب.

تابع مواقعنا