الثلاثاء 07 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إصابة أمين حزب النور بمحافظة الجيزة بفيروس كورونا (خاص)

القاهرة 24
أخبار
الجمعة 22/مايو/2020 - 07:50 م

قال مصدر مسؤل بمديرية الشئون الصحية بمحافظة الجيزة، إن من بين المصابين بفيروس كورونا بالمحافظة إسماعيل أبو الحديد، أمين عام حزب النور بمحافظة الجيزة.

وتابع المصدر الطبي في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″، أن نتائج التحاليل المعملية الخاصة به أظهرت أنه حامل للفيروس هو وعدد من أفراد اسرته وأنه جاري التنسيق لنقله إلي إحدي الستشفيات المخصصة لعزل مصابي فيروس كورونا المستجد.

كان الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، أعلن أول أمس أن محافظتي القاهرة والجيزة تحتلان النسبة الأكبر في معدل الإصابة بفيروس كورونا، وذلك من خلال التقارير الواردة من وزارة الصحة المصرية.

“روحنا في توك توك”.. حميات المنوفية تقرر خروج مصابي كورونا فجأة دون صرف العلاج

أعلنت وزارة الصحة والسكان، اليوم الجمعة، عن خروج 157 من المصابين بفيروس كورونا من مستشفيات العزل والحجر الصحي، وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، ليرتفع إجمالي المتعافين من الفيروس إلى 4374 حالة حتى اليوم.

وأوضح الدكتور خالد مجاهد، مستشار وزيرة الصحة والسكان لشئون الإعلام والمتحدث الرسمي للوزارة، أن عدد الحالات التي تحولت نتائج تحاليلها معمليًا من إيجابية إلى سلبية لفيروس كورونا (كوفيد-19) ارتفع ليصبح 4960 حالة، من ضمنهم الـ 4374 متعافيًا.

الصحة: تسجيل 783 حالة إيجابية جديدة لفيروس كورونا.. و11 حالة وفاة

تابع مواقعنا