الإثنين 13 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مستشار رئيس الوزراء: برنامج الإصلاح الاقتصادي حمى مصر من صدمة فيروس كورونا

القاهرة 24
اقتصاد
السبت 23/مايو/2020 - 12:10 ص

قالت الدكتورة جيهان صالح، مستشار رئيس الوزراء، إن برنامج الإصلاح الاقتصادي المصري حمى الدولة من الصدمة الناتجة عن فيروس كورونا المستجد، مشددا على أنه من الممكن أن تكون هذه التأثيرات أقسى مما هي عليه.

وأوضحت خلال مؤتمر عن بعد “وبينار” حول المسئولية المجتمعية والتنمية الاقتصادية في عالم ما بعد كورونا، الذي نظمه المجلس العربي للمسئولية المجتمعية، أن مستوى تأثر النمو الاقتصادي بفيروس كورونا يؤكد نجاح البرنامج الاقتصادي الذي تبنته الحكومة، لافتة إلى أن الحكومة تتعامل مع الوضع بكل مرونة خاصة فيما يخص العاملين في الدولة والجهاز الإداري.

وأشارت جيهان صالح إلى أن الدولة تبحث الآن كيفية خلق فرص عمل المتاحة للأفراد في المجتمع مع معدلات البطالة مع الحفاظ على صحة المواطنين.

وحضر الوبينار، الدكتور أشرف صبحي وزير الرياضة والشباب، والدكتور صالح الشيخ رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، والدكتورة جيهان صالح مستشار رئيس الوزراء، والدكتورة غادة لبيب نائب وزير الاتصالات، والدكتورة راندا رزق أمين عام المجلس العربي للمسؤولية المجتمعية، والدكتور محسن عادل الخبير الاقتصادي ورئيس هيئة الاستثمار السابق.

وضم الحضور أيضا، الأستاذ محمد عماد مرسي المدير الاقليمي لفاينانس إن موش، والدكتور محمد عزام عضو مجلس أمناء المجلس العربي للمسؤولية المجتمعية، والدكتور خالد سيدراك عضو مجلس أمناء المجلس العربي للمسؤولية المجتمعية.

تابع مواقعنا