السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حمدي الميرغني يوجه رسائل شكر لطاقم عمل فلانتينو على طريقته الخاصة (صور)

القاهرة 24
فن
السبت 23/مايو/2020 - 02:57 ص

عبر الفنان حمدي الميرغني، عن سعادته بالمشاركة مع الزعيم عادل إمام في مسلسل “فلانتينو”، وشكر جمهوره الفرحة التي غمرتهن ووجه العديد من الرسائل لصناع العمل.

ونشر “الميرغني” العديد من الصور التي تجمعه بطاقم عمل المسلسل عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، وعلق عليهم قائلًا: “فلانتينو أخر يوم تصوير كان كل فريق العمل بيبارك للزعيم على المسلسل قال جملة وقتها قال باركوا لنفسكم لأن ده مش مسلسلي أنا لوحدي ده مسلسل كل واحد اشتغل في المسلسل ده من أول الراجل اللي بينضف اللوكيشين لحد المخرج وده تصرف بسيط يثبت أنه الأستاذ يستحق وبجدارة لقب الزعيم”.

وأضاف: “وانا حابب أقول شكرًا من قلبي لكل واحد تعب في المسلسل سواء وراء الكاميرا أو قدامها وبجد ليا الشرف أني أشتغلت معاكم وكان نفسي اتصور مع واحد واحد وأشكره بالاسم، شكرًا للزعيم الفن العربي الأستاذ الكبير اسمًا ومقامًا عادل إمام، شكرًا للمخرج المتألق أ/رامي أمام شكرًا للكاتب المخضرم أ/أيمن بهجت قمر شكرًا للمنتج أ/هشام تحسين وشكرًا للمشرف العام ع الإنتاج أ/محمد شيحا والمنتج الفني أ/هاني صلاح”.

واختتم حديثه، قائلًا: “شكرًا لمدير التصوير المُبدع أ/يوسف بارود شكرًا للمخرج المنفذ أ/هاني يسري شكرًا للأستاذة دلال عبدالعزيز والأستاذة داليا البحيري شكرًا لكل الأساتذة والنجوم والفنانين اللي اتشرفت بالشغل معاهم شكرًا للفريق عملي شكرًا لكل الفنيين والعمال بالمسلسل .. وأخيرًا الشكر واجب للجمهور المحترم اللي دايمًا في ضهرنا”.

منشور حمدي الميرغني

“فلانتينو” يضم العديد من الفنانين منهم عادل إمام، دلال عبد العزيز، داليا البحيري، هدى المفتي، محمد كيلاني، رانيا محمود ياسين، طارق الإبياري، هدى المفتي، وفاء صادق، أحمد فريد، وهومن تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج رامي إمام.

مسلسل فلانتينو الحلقة 29.. دلال عبد العزيز تكتشف زواج عادل إمام من داليا البحيري 

حمدي الميرغني من كواليس مسلسل فلانتينو حمدي الميرغني من كواليس مسلسل فلانتينو حمدي الميرغني من كواليس مسلسل فلانتينو حمدي الميرغني من كواليس مسلسل فلانتينو حمدي الميرغني من كواليس مسلسل فلانتينو حمدي الميرغني من كواليس مسلسل فلانتينو حمدي الميرغني من كواليس مسلسل فلانتينو

تابع مواقعنا