الجمعة 17 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الدوري الألماني.. دورتموند يواصل الانتصارات وسقوط مونشنجلادباخ أمام ليفركوزن

القاهرة 24
رياضة
السبت 23/مايو/2020 - 05:51 م

انتهت أحداث المواجهة التي جمعت بين فريقي بروسيا دورتموند وفولفسبورج ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من الدوري الألماني البوندسليجا.

وفاز بروسيا دورتموند على نظيره فولفسبورج بهدفين مقابل لاشيء أحرز الأهداف لصالح الضيوف كلا من رافائيل جوريرو في الدقيقة 32 و أشرف حكيمي 78 من أحداث المباراة.

فيما أشهر حكم اللقاء البطاقة الحمراء، فيليكس كلاوس لاعب فولفسبورج في الدقيقة 82 من عمر اللقاء ليكمل بعدها صاحب الأرض المباراة بعشر لاعبين فقط.

وارتفع رصيد بروسيا دورتموند إلى النقطة 57 في المركز الثاني من ترتيب جدول الدوري بينما تجمد رصيد فولفسبورج عند 39 في المركز السادس.

? Nicht schön, aber verdammt wichtig!

Gepostet von Borussia Dortmund am Samstag, 23. Mai 2020

فيما حقق باير ليفركوزن الفوز على نظيره بروسيا مونشنجلادباخ خلال اللقاء الذي جمع بينهما بثلاثية مقابل هدف ليرفع رصيده إلى 53 نقطة في المركز الثالث داخل ترتيب الدوري بينما تجمد رصيد مونشنجلادباخ عند النقطة 52 في المركز الرابع.

كما حسم التعادل نتيجة المباراة التي جمعت بين فريقي بادربورن ونظيره هوفنهايم بهدف لكل فريق ليرفع الأخير رصيده إلى النقطة 36 في المركز التاسع بينما رفع بادربورن رصيده إلى النقطة 18 في المركز الثامن عشر.

YESSSSS!! 3️⃣ POINTS! ?⚪️

Gepostet von SV Werder Bremen am Samstag, 23. Mai 2020

بينما حقق فيردر بريمن الفوز على نظيره فرايبورج بهدف دون رد ليرفع رصيده إلى النقطة 21 في المركز السابع بينما تجمد رصيد فرايبورج الذي ألغي هدفه في الدقيقة الأخيرة من عمر اللقاء عند النقطة 37 في المركز السابع داخل ترتيب الدوري الألماني.

دقيقة حداد على ضحايا فيروس كورونا في الدوري الألماني (بيان) 

تابع مواقعنا