الثلاثاء 30 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شهيرة بعد إصابة رجاء الجداوي بفيروس كورونا: “مش عارفة أنام من إمبارح” (صورة)

القاهرة 24
فن
الأحد 24/مايو/2020 - 01:47 م

علقت الفنانة الكبيرة شهيرة، على خبر إصابة الفنانة رجاء الجداوي، بفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19)، ونقلها إلى مستشفى أبو خليفة الخاص، والمخصص لعزل الحالات المصابة، وذلك في الساعات الأولى من صباح اليوم.

ونشرت شهيرة صورة لصديقتها الفنانة، على حسابها الشخصي بـ”فيس بوك”، وعلق عليها قائلة: “والله من إمبارح ولا عارفه أنام ربنا يشفيكي يارجاء يارب ويرفع عنك كل سوء قادر يا كريم وترجعي بيتك بألف سلامه قريب بأذنه ورحمته ارجو الدعاء لها بالشفاء العاجل إن شاء الله”.

تفاصيل حالة رجاء الجداوى بعد إصابتها بفيروس كورونا.. غرفة VIP وعناية مركزة (خاص)

شهيرة على فيس بوك
شهيرة على فيس بوك

انخفاض درجة حرارة رجاء الجداوي عقب وصولها مستشفى أبو خليفة بـ3 ساعات 

وفي وقت سابق قالت مصادر لـ”القاهرة 24″ أن درجة  حرارة الفنانة رجاء الجداوي المصابة بفيروس كورونا المستجد، انخفضت بعد وصولها لمستشفى عزل أبوخيلفة، المخصص لاستقبال مصابي فيروس كورونا المستجد بـ3 ساعات، لتصبح 37 بدلا من 39 التي كانت تلازمها لمدة يومين.

وأوضحت المصادر، أن الفنانة طلبت من نقلها لمستشفى أبو خليفة، لتصنيفها من أفضل من مستشفيات العزل على مستوى الجهورية، فضلاً عن الطاقم الطبي المتميز بالمستشفى، وتواجد إقامة فندقية في المستشفى، وتخصيص قسم vib بها، والذي يحتوي على سبل للترفيه، وعدم شعورهم بأنهم في مستشفى، فضلاً عن كونها أحد أبناء محافظة الإسماعيلية.

تابع مواقعنا