الأحد 19 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مسؤول بـ”كاف” يكشف تفاصيل إنهاء أزمة لافتة “نادي القرن” مع الزمالك

القاهرة 24
أخبار
الأحد 24/مايو/2020 - 06:40 م

أكد حمادة شادي، مسؤول شركة “لاجاردير الفرنسية” الراعية لبطولات الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، أنه تواصل مع رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور، خلال الساعات الماضية بسبب شعار الكاف الذي تم وضعه على اللافتات الموجودة على أسوار القلعة البيضاء، والتي تم وضعها خلال الأيام القليلة الماضية، وكُتب عليها “الزمالك نادي القرن الحقيقي”.

وكتب حمادة شادي عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “ما قاله المستشار مرتضي منصور مع احمد موسي أمس حدث بالفعل، فقد تواصلت مع الاتحاد الافريقي وقمت بالاتصال بالمستشار لنزع فتيل أزمة اللوجو وطلبت منه عدم الزج بالاتحاد الافريقي في تلك الأزمة، حيث انة يقف علي مسافة واحدة مع كل الاندية في افريقيا وتوعد بتغير البانر خلال ايام …وانتهت الازمة تماما”.

وكان مرتضى منصور أعلن خلال تصريحات تليفزيونية عن عزمه إزالة الشعار الخاص بالكاف من اللافتات خلال الساعات المقبلة، حيث جاء قراره منعاً لتعرض الزمالك إلى عقوبات من جانب الاتحاد الإفريقي.

مرتضى منصور: نستعين بخبراء لوائح ومحامين أجانب لاستعادة لقب “نادي القرن”

الجدير بالذكر أن مسئولي الزمالك أعلنوا عبر الموقع الرسمي للنادي الأبيض أن هذه الخطوة جاءت ضمن الإجراءات التي يتخذها مجلس إدارة القلعة البيضاء للحصول على حقوقه المشروعة بلقب نادي القرن العشرين في قارة إفريقيا، بعد تتويج الفريق بتسعة ألقاب قارية أكثر من أي فريق آخر.

تابع مواقعنا