الثلاثاء 30 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مصدر بالزمالك: مرتضى منصور حصل على تأكيدات بعدم عودة الدوري الممتاز

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 25/مايو/2020 - 12:59 م

كشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن سبب تأكيدات مرتضى منصور رئيس النادي الأبيض بعدم استكمال بطولة الدوري العام هذا الموسم.

وأكد مصدر مسؤول داخل نادي الزمالك في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″، أن رئيس الزمالك أجرى اتصالات خلال الأيام الماضية مع بعض المسئولين، للتعرف على مصير بطولة الدوري العام حيث حصل مرتضى منصور على تأكيدات تفيد بصعوبة عودة المسابقة المحلية لعدة أسباب “.

“القاهرة 24” يكشف تفاصيل مفاوضات الزمالك مع نجم الصفاقسي التونسي

وتابع :” هناك أسباب حصل عليها مرتضى منصور لعدم عودة النشاط وعلى رأسها ازدياد أعداد المصابين بعدوى فيروس كورونا المستجد، بالإضافة إلى الحاجة لسيولة مالية كبيرة لعمل الفحوصات الطبية على كل عناصر اللعبة قبل عودة استئناف النشاط الرياضي وهو ما يصعب توافره في ظل الظروف الراهنة”.

وخلال هذه الاتصالات تأكد مرتضى منصور أن هناك بعض الأندية تواصلت أيضاً مع المسئولين من أجل مطالبتهم بعدم استكمال المسابقة المحلية في ظل الخطورة التي من الممكن أن يتعرض لها كل الأفراد التي تنتمي للمنظومة الرياضية حال عودة النشاط خلال الفترة الحالية.

وكانت تصريحات مرتضى منصور أثارت العديد من التساؤلات، بعدما قال خلال تصريحات تليفزيونية سابقة: “على مسئوليتي، دوري الكورونا لن يعود”، خاصة أن اللجنة المكلفة بإدارة شئون اتحاد الكرة المصري لم تعلن عن الموقف النهائي بعد للمسابقة المحلية.

وكان مصطفى مدبولي رئيس الوزراء المصري، قد قرر استئناف النشاط الرياضي يوم ١٥ يونيو القادم، بعد توقفه بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد، والذي وقع على اثره وفيات وإصابات.

تابع مواقعنا