الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رابط الحصول على نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني 2020 برقم الجلوس في جميع المحافظات

القاهرة 24
تقارير وتحقيقات
الثلاثاء 26/مايو/2020 - 11:40 ص

ننشر رابط الحصول على نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني 2020 برقم الجلوس في جميع المحافظات، حيث يمكن للطلاب وأولياء الأمور التعرف على نتائجهم بعدما أنهى المعلمين تصحيحها في العديد من محافظات الجمهورية، واعتمادها من قبل المحافظين كل في محافظته، حيث أدى الطلاب امتحانات الفصل الدراسي الثاني للشهادة الإعدادية بتسليم أبحاث ورقية وإلكترونية وجاء على ذلك التقييم، للعام الدراسي ٢٠١٩ / ٢٠٢٠.

 

ويجري اعتماد نتيجة الصف الثالث الإعدادي من خلال تقييم الأبحاث المدرسية المقدمة من قبل الطلاب، بدلا من امتحانات نهاية العام، على خلفية تعليق الدراسة منتصف شهر مارس الماضي بقرارا من الرئيس عبد الفتاح السيسي، للوقاية من فيروس كورونا المستجد، بإعلان قبول البحث أو عدم قبوله، ليتم ظهور نتيجة الفصل الدراسي الثاني كاملة للطلاب في حال قبول البحث، وضمها على نتيجة الفصل الدراسي الأول 2019/2020، وفي حال عدم قبوله يتم منح الطالب فرصة أخرى لاجتياز مرحلته التعليمية.

 

رابط الحصول على نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني 2020

 

ويواصل طلاب الصف الثالث الإعدادي البحث عن رابط الحصول على نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2020 الترم الثاني برقم الجلوس، من خلال منصة إدمودو التعليمية، بعدما تم تسليم المشروعات البحثية الإلكترونية عبر المنصة الإلكترونية الرسمية والتي تم إطلاقها من قبل وزارة التربية والتعليم.

 

ويتم إعلان نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2020 الترم الثاني، بعد احتساب نتائج المشروعات البحثية، من خلال تقييم الأبحاث بقبوله أو عدم قبوله، فعند قبول البحث تظهر نتيجة العام الدراسي الثاني 2019-2020 كاملة للطلاب ويتم ضمها على نتيجة العام الدراسي الأول 2019/2020، وفي حال عدم قبوله يصبح أمام الطالب فرصى أخرى لتقديم بحث أخر.

 

ويمكن الحصول على نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني 2020 برقم الجلوس في جميع المحافظات عبر الدخول على المنصة المخصصة للأبحاث ونتائجها عبر الرابط التالي: go.edmodo.com.

نتيجة الصف الثالث الإعدادي بالقاهرة

وكانت محافظة القاهرة أعلنت عن نتيجة الصف الثالث الإعدادي، خلال الأيام الماضية، بعد اعتمادها من قبل اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة، ويمكن التعرف عليها من خلال منصة ادمودو التعليمية أو من خلال بوابة القاهرة التعليمية ” www.cairo.gov.eg“.

كيفية الحصول على نتيجة الصف الثالث الإعدادي

 

ويمكن الحصول على نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني 2020 برقم الجلوس في جميع المحافظات، عبر منصة ادمودو التعليمية عن طريق الخطوات التالية:

1- دخول الطلاب المنصة الإلكترونية أدمودو.

2- ثم يدخل الطلاب عبر الصفحه الخاص بهم علي المنصة.

3- ثم الضغط على أيقونة «مخطط».

4- ثم يتم اختيار أيقونة مشاهدة الكل.

5- بعدها يظهر للطلاب نتيجة البحث نتيجة البحث سواء بـ «اجتياز / عدم اجتياز».

اقرأ أيضا..سيدة تكشف أسرار هزيمة فيروس كورونا في 13 يومًا بمستشفى العجمي (فيديو)

استئناف العمل بقسم الصيدلة بإدارة المنتزه وانتهاء فترة العزل المنزلي لجميع العاملين به

 

تابع مواقعنا