الثلاثاء 30 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

سعر جرام الذهب عيار 21 اليوم الخميس 28 مايو 2020

القاهرة 24
اقتصاد
الخميس 28/مايو/2020 - 03:40 م

تراجع بشكل ملحوظ سعر جرام الذهب عيار 21 اليوم الخميس 28 مايو 2020 في مصر تراجع سعر جرام الذهب عيار 21 اليوم الخميس 28 مايو 2020 في مصر، لليوم الثاني على التوالي لتهبط الأسعار بشكل كبير، بعدما سجلت ارتفاعًا كبيرًا خلال الأيام الماضية وصل إلى 768 جنيهًا للجرام قبل العيد، وهو أعلى سعر في تاريخ البورصة الصفراء.

 

ويقدم “القاهرة 24” خدمة يومية للقراء والمتابعين، ببيان سعر جرام الذهب عيار 21 اليوم الخميس 28 مايو 2020 في مصر، والتي يتم تحديثها بشكل يومي في واحدة من خدماته التفصيلية التي يقدمها بشكل مستمر، وخاصة في ظل فترة التذبذب الحالية، حيث يعتبر عيار 21 هو الفئة الأهم بين أعيرة الذهب المختلفة.

 

ويعد الذهب عيار 21 والأوسع انتشارًا في جميع دول العالم، أكثر الأعيرة اقتناءً في مصر، نظرًا لقيمته الثمينة التي لا تقل كثيرًا عن قيمة عيار 24 أو 22، ونظرًا لأسعاره الجيدة نظرًا مع أسعار هذه الأعيرة.

 

سعر جرام الذهب عيار 21 اليوم الخميس 28 مايو

 

ويسعى المصريون دائمًا إلى معرفة أسعار الذهب بشكل عام وجرام الذهب عيار 21 بشكل خاص، حيث يحتاج المصريون إلى معرفة ومقارنة الأسعار دائمًا لاختيار أفضل الأوقات سواء للشراء أو البيع، لتحقيق المكاسب أو توفير الأموال.

 

وشهدت أسواق الذهب المصرية حالة من عدم الاستقرار والتذبذب الكبير خلال الأيام الماضية الماضيين، ما بين ارتفاع كبير في الأسعار ثم انخفاض ملحوظ، بسبب قرارات فتح الاقتصاد الأمريكي وانخفاض سعر برميل النفط بجانب أزمة تفشي فيروس كورونا، ووصولًا لأزمة توتر العلاقات بين الولايات المتحدة والصين.

 

وجاءت عطلة عيد الفطر المبارك، بمثابة المنقذ للمستهلكين، حيث تسبب في انخفاض وتراجع أسعار الذهب بشكل عام وعيار 21 بشكل خاص، لليوم الثاني على التوالي وبأرقام كبيرة، حيث هبطت وتراجعت الأسعار أمس الأربعاء بقمية 5 جنيهات، قبل أن تهبط اليوم مجددًا بقيمة 4 جنيهات، وهو الأمر الذي لا يحدث خلال الفترة الماضية، إذ تتجه أسعار الذهب تجاه الازدياد نظرًا للإقبال الشديد عليها، خوفًا من الأزمة الراهنة.

اقرأ أيضا.. عيار 24 يسجل 859 جنيهًا.. أسعار الذهب اليوم الخميس 28 مايو 2020 في مصر

رئيس الوزراء: إجراء 8900 “PCR” و20 ألف تحليل سريع للأطقم الطبية حتى الآن

سعر الذهب عيار 21 دون مصنعية

 

وسجل الذهب عيار 21 تراجعًا في الأسعار بعد الثبات في الأيام الماضية، حيث وصل سعره إلى 752 بدلًا من 761 جنيهًا للجرام، حيث تستمر موجة التراجع خلال الأسبوع الجاري بسبب العطلة الرسمية لعيد الفطر المبارك.

 

سعر الذهب عيار 21 في محلات الصاغة

 

يختلف سعر جرام الذهب عيار 21 في محلات الصاغة والأسواق من محافظة إلى أخرى ومن محل إلى آخر، بحسب قيمة المصنعية التي يضعها محل الصاغة والتي تتراوح بين 7 إلى 10 % من قيمة سعر الجرام، وتراوحت الأسعار بين 800 إلى 810 جنيهات للجرام.

 

ويفضل المصريون وخاصة المقبلين على الزواج جرام الذهب عيار 21 دونًا عن غيره، وكذلك المستثمرون أموالهم في ادخار المعادن الثمينة كالذهب والنساء التي تحب الحلي، لأنه أكثر لمعانًا وجمالاً من نظيره عيار 18، الذي قد يبدو باهتًا، لا يضفي الجمال المعروف عن الذهب لمرتدياته من النساء، مما يقلل من وجهاتهن الاجتماعية بأنهن يرتدين نوعًا ليس فاخرًا من الذهب.

 

 

تابع مواقعنا