الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أحمد صلاح حسني يعلن مواعيد العرض الثاني لمسلسل الفتوة عبر قناة ON (صورة)

القاهرة 24
فن
الخميس 28/مايو/2020 - 07:46 م

أعلن الفنان أحمد صلاح حسني، عن عرض مسلسل الفتوة للمرة الثانية، عبر شاشة قناة “ON” و”On drama”، بعد عرضه الأول في شهر رمضان.

ونشر أحمد صلاح حسني تغريدة عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، وكتب فيها: “من السبت القادم العرض الثاني لمسلسل الفتوة على قناتي on E وon drama، اتمنى لكل من لم يراه مشاهدة ممتعه إن شاء الله يوميًا الساعة 8 on E و10 مساءً على on drama”.

أحمد صلاح حسني
أحمد صلاح حسني

وكان العرض الأول للمسلسل عبر شاشة قناة الحياة، فكان يُعرض يوميًا في الثانية عشر مساءً، طوال أيام شهر رمضان، ونال إعجاب عدد كبير من الجمهور، الذي أشاد بأداء الممثلين فيه، وبرز ذلك الأمر عبر مواقع السوشيال ميديا.

والمسلسل تدور أحداثه في إطار الأحياء الشعبية، وعصر سيطرة الفتوات، واختار صُناعه حي الجمالية لتدور فيه الأحداث، وكان اختيار مناسب، فطالما اشتهر هذا الحي بالفتوات وتنازعهم للوصول لهذه المكانة والحصول على لقب الفتوة.

وشارك في المسلسل عدد كبير من النجوم وأبرزهم ياسر جلال، مي عمر، نجلاء بدر، أحمد خليل، عايدة رياض، هنادي مهنا، أحمد خالد صالح، محمود حافظ، مها نصار، وغيرهم من النجوم، وهو من تأليف هاني سرحان، ومن إخراج حسين المنياوي.

ياسر جلال: تدريبات النبوت في مسلسل الفتوة كانت مرهقة.. والدراما أخذتني من السينما (حوار)

قتل رياض الخولي وضرب أهالي الجمالية لأحمد صلاح حسني في الحلقة الأخير من مسلسل الفتوة (صور)

تابع مواقعنا