الأربعاء 01 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نوران أبو طالب تفاجئ الجماهير بمشاركتها في حفل “لايف” مع محمد منير غدًا (صورة)

القاهرة 24
فن
الخميس 28/مايو/2020 - 08:17 م

أعلنت الفنانة نوران أبو طالب، عن مفاجأة للجماهير وهي مشاركتها في حفلة “الكينج” محمد منير التي سيقيمها غدًا الجمعة، عن طريق الـ”أون لاين”، عبر موثع الفيديوهات الشهير يوتيوب عل قناة Telecome Egypt.

ونشرت نوران عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، لتصرح فيه بهذ المفاجأة السعيدة بالنسبة لها، فكتبت: “الأيام اللي فاتت كانت زي الحلم وأجمل مع كل أغنية بتفاصيلها وكل حكاية ملهمة”.

وتابعت: “أظن إني هاخد وقت كبير عشان أقدر أحكى عظمة كل لحظة وعن هذا الفنان والإنسان الجميل، ‏‎فخورة وفرحانة فرحة كبيرة إني هشارك في حفلة الكينج”.

واختتمت بموعد الحفل كاتبًة: “يوم الجمعة 29 مايو الساعة 10 مساءً، بتوقيت القاهرة اللي هتكون أون لاين لايف على YouTube على قناة Telecom Egypt ‏‎مستنياكم”.

نوران أبو طالب
نوران أبو طالب

وفي الفترة السابقة، خضع الفنان محمد منير لإجراء عملية جراحية في العظام، التي نجحت، وكانت تحت رعاية اللواء طبيب مصطفى أبو حطب، مدير المركز الطبي العالمي.

وأجرى العمليى الجراحية، الجراح العالمي رؤؤف العباسي، وأشرف على فريق التخدير اللواء طبيب هاني نجيب، وبعد انتهاء العملية، وجه الكينج الشُكر، لجميع الأطباء وكذلك طاقم التمريض.

وأعلن عن عزمه لإقامة هذه الحفلة الـ”لايف” للجماهير، فقال: “وعدتكم بحفلة رائعة واليوم أقول لكل جمهوري انتظروني يوم الجمعة المقبلة 29 مايو معايدة لكل جمهوري، ويتم بثها مباشر من منزلي”.

بعد إجراء جراحة دقيقة في العظام .. محمد منير يستعد لإحياء حفل “أون لاين” الجمعة المقبلة

حسن شاكوش يواجه شيخ الحارة بمكالمة مسجلة للكينج محمد منير (صورة)

تابع مواقعنا