الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

طبيب فقد بصره بعزل كفر الشيخ: متمسك بالأمل في عودة بصري وهناك تحسن (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
السبت 30/مايو/2020 - 01:12 ص

قال الدكتور محمود سامي قنبير طبيب كفر الشيخ، الذي فقد بصره أثناء عمله بمستشفى العزل ببلطيم، إنه يتلقى العلاج حاليًا بالمركز الطبي العالمي والمستشفى الجوي، موضحا أن هناك تحسن ملحوظ في حالته الصحية حيث يري 90% من الأطباء أنه لن يري مرة ثانية، بينما يري الباقون أنه في غضون 6 أشهر ريما يري مرة ثانية من 3 إلى 4 متر ولكنه متمسك بهذا الأمل ولو 1%.

وتابع قنبير ، في فيديو بثه على صفحته الرسمية علي موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك، أنه يخضع للعلاج بالأكسجين المضغوط وتلقي 5 جلسات فصل البلازما، جعلته بدلًا من أن يري أمامه صندوق سوداء أصبح يري فلاشات بيضاء وأشباحًا، مشيرًا أن ذلك يعطيه أمل في أنه من الممكن العودة إلي طبيعته والرؤية مرة آخري لإستكمال عمله كطبيب.

وأكد قنيبر، أنه بدء في الحركة بعد أن كان يفقد الحركة ، وضعف بالجسم بالكامل ، فأصبح يمشي بشكل جيد جدًا وقادر علي الحركة مرة آخري.

Gepostet von ‎الدكتور محمود سامى قنيبر‎ am Freitag, 29. Mai 2020

وأضاف قنيبر، أنه عمل لإسبوع واحد في فقط بمستشفي عزل بلطيم، ثم تعرض لغيوببة إستمرت لمدة 12 ساعة، ثم بدء الإفاقة داخل مستشفي صدر كفر الشيخ لكنه فاقد الرؤيا، حيث ظن في البداية أن ذلك بسبب إنقطاع الكهرباء أو غيرها ولكن فوجئ بدخول أشخاص للسلام والإطمئنان عليه ليخبرهم بأنه فاقد للرؤيا.

وتابع الطبيب أن السوشيال ميديا كانت لها السبب في توصيل صوته ليهتم رئيس مجلس الوزراء بحالته وقرر علاجه على نفقة الدولة بالمركز الطبي العالمي واوفدت رئاسة الجمهورية مندوبًا عنها بهدية في عبد الفطر تعبيرًا وتقديرًا لحالته.

طبيب من كفر الشيخ يفقد بصره أثناء عمله بمستشفى عزل بلطيم (خاص)

وكيل صحة كفر الشيخ عن فقد طبيب بصره أثناء عمله بمستشفى عزل بلطيم: “معرفش حاجه”

تابع مواقعنا