الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بصورة من فيلم غبي منه فيه.. هاني رمزي يودع حسن حسني بكلمات مؤثرة (صورة)

القاهرة 24
كايرو لايت
السبت 30/مايو/2020 - 04:43 ص

أعلنت نقابة المهن التمثيلية منذ قليل عن وفاة الفنان القدير حسن حسني عن عمر ناهز ٨٩ بأزمة قلبية بعد صراع مع المرض في إحدي المستشفيات الكبري بالقاهرة.

وكان خبر وفاته صدمة كبيرة للنجوم داخل الوسط الفني وودعه الفنان هاني رمزي من خلال نشر صورة لهما عبر موقع التغريدات القصيرة “تويتر” من فيلم “غبي منه فيه” الذي لعب فيه البطولة بجانب الفنان القدير حسن حسني، وعلق عليها قائلاً: “ألف رحمة ونور عليك يا عم حسن، هاتفضل دايمًا حاضر بكل تاريخك العظيم، هتفضل من أهم علامات جيلك وهتفضل جوكر التمثيل والسينما والمسرح، مع السلامة يا عمنا وأستاذنا وبابا”.

منشور الفنان هاني رمزي
منشور الفنان هاني رمزي

وكشف الدكتور أشرف زكي نقيب الممثلين لـ”القاهرة 24″ أن من المقرر خروج الفنان حسن حسني من مستشفى دار الفؤاد في تمام الساعة العاشرة صباحًا بعد تغسيله، على أن تتم صلاة الجنازة عليه عقب صلاة الظهر، ودفنه في مقابر عائلته بمدينة 6 أكتوبر.

ويعد مسلسل “سلطانة المعز” آخر أعماله الفنية مع الفنانة غادة عبد الرازق، والذى عُرض في موسم دراما رمضان الماضي، وشارك أيضًا في موسم عيد الأضحى السينمائي الماضي، بفيلم “خيال مآتة”، من بطولة النجم أحمد حلمي، والنجوم منة شلبي وخالد الصاوى وبيومي فؤاد.

أبرزهم أشرف عبد الباقي وبدرية طُلبة.. نجوم الفن ينعوا حسن حسني (صور)

حسن حسني في أخر لقاء مع “القاهرة 24”: “الشعب المصري دمه خفيف.. وفي أدوار كتير نفسي أقدمها” (فيديو)

تابع مواقعنا