الثلاثاء 21 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أسعار الفاكهة في أسواق مصر اليوم السبت 30 مايو 2020

القاهرة 24
اقتصاد
السبت 30/مايو/2020 - 09:36 ص

أنخفضت أسعار الفاكهة اليوم السبت 30 مايو 2020 في أسواق مصر، بشكل طفيف، مع زيادة المعروض من الأصناف بسبب زيادة المحصول المعروض من العروة الصيفية الجديدة في الأسواق وضعف عمليات السحب من قبل المواطنين.

 

ويستعرض موقع “القاهرة 24” من خلال السطور التالية أسعار الفاكهة اليوم السبت 30 مايو 2020، بتوفير خدمة مميزة لقرائه يتم تحديثها بشكل يومي ببيان تفاصيل أسعارالفاكهة في أسواق مصراليوم السبت 30 مايو 2020، وذلك تيسيرًا على المواطنين لمتابعة أحدث أسعار الخضروات في أسواق الجملة.

 

أسعار الفاكهة اليوم السبت 30 مايو 2020

 

انخفضت أسعار الفاكهة اليوم السبت 30 مايو 2020 في العديد من أسواق الجملة بمصر نتيجة زيادة المحوصل عقب طرح العروة الصيفية الجديدة من قبل التجار والمزارعين وضعف عمليات الشراء من قبل المواطنين عقب انتهاء إجازة عيد الفطر المبارك وشهر رمضان الكريم.

اقرأ أيضا..الأرصاد تحذر: موجة حارة من الاثنين حتى الأربعاء المقبل (فيديو)

وبحبسب ما تم تداوله في أسواق الجملة اليوم السبت تراجعت أسعار الفكهة في بعض الأصناف بشكل ملحوظ في حين شهدت بعض الأصناف تراجعا طفيفا حيث انخفضت أسعار المشمش إلى ما بين 5 إلى 9 جنيها بعدما سجلت 25 جنيها للكيلو خلال الأيام الماضية، والخوخ إلى ما بين 3إلى 5 جنيهات للكيلو، والكانتلوب إلى ما بين 4 إلى 5 جنيهات.

 

كما شهدت بعض أسعار الفاكهة تراجعا طفيفا حيث تراوحت أسعار البطيخ ما بين 15إلى 20 للواحدة، وسجل التفاح الأصفر 20 جنيهًا للكيلو، وسجل البلح السيوي 20 جنيهاً للكيلو، والكمثرى المستوردة 30 جنيهاً، وتراوح سعر كيلو الجوافة ما بين 5 إلى 9 جنيهات للكيلو، والفراولة ما بين 5 إلى 8 جنيهات للكيلو.

 

وكانت أسعار الفاكهة شهدت حالة من التذبذب خلال الأيام الماضية نتيجة زيادة إقبال المواطنين على شراء الفواكه خلال شهر رمضان الكريم وخلال إجازة عيد الفطر المبارك، مع توزان المعروض في بعض الأصناف ما أدى إلى ارتفاع أسعار بعض الأصناف واستقرار البعض الأخر في حين شهدت بعض الأصناف تراجعًا طفيفًا خلال الأيام الماضية.

تابع مواقعنا