الثلاثاء 30 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد انتهاء الحجر المنزلي.. وزير الري يستأنف عمله من المكتب بدءاً من الثلاثاء المقبل

القاهرة 24
أخبار
السبت 30/مايو/2020 - 01:44 م

أعلن المتحدث الرسمي لوزارة الموارد المائية والري، أن الدكتور الوزير محمد عبد العاطى سيواصل العمل من مكتبه بالوزارة بدءاً من يوم الثلاثاء القادم الموافق 2 يونيو 2020.

وكان الدكتور محمد عبد العاطى وزير الموارد المائية والرى، فضّل الالتزام بالعزل المنزلى خلال الفترة الماضية والالتزام بكافة الاشتراطات الاحترازية طبقًا لتعليمات وزارة الصحة المصرية ومنظمة الصحة العالمية.

وأشار المتحدث الرسمي إلى أن الوزير مارس العمل خلال الفترة الماضية من المنزل عن طريق وسائل التواصل الإلكترونية المختلفة، وتم متابعة كافة الأعمال التى تقوم بها الوزارة فى ظل فترة أقصى الاحتياجات والعمل على تلبية كافة الاستخدامات المائية المطلوبة.

وزير الري يجري فحص “كورونا” بعد مقابلة محافظ الدقهلية (خاص)

وفي وقت سابق علق الدكتور أيمن مختار، محافظ الدقهلية، على حالته الصحية، بعد انتشار خبر يفيد إصابته بفيروس كورونا المستجد، موضحا أن حالته مستقرة وأن الأعراض بدأت تظهر عليه اليوم الاثنين وقبل الإفطار، مشيراً إلى أنه شعر بإعياء شديد، وقام على أثره بإجراء فحص طبي بين إصابته بالفيروس.

وأضاف، في مداخلة هاتفية، أنه تقابل مع وزير الري ليناقش معه بعض الأمور الهامة، مشيرا إلى أنه سيتبع الإجراءات اللازمة للعلاج من الفيروس، كما أنه لا يعاني من ارتفاع عالي في درجة الحرارة.

وفي وقت سابق، أصيب الدكتور أيمن مختار، محافظ الدقهلية بفيروس كورونا، وذلك بعد ساعات من إصابة مدير عام الشؤون البيئية بالمحافظة.

أول تعليق رسمى حول إصابة وزيرة الصحة بفيروس كورونا المُستجد

إصابة محافظ الدقهلية بفيروس كورونا بعد ظهور إيجابية التحليل

تابع مواقعنا