الخميس 16 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

هند صبري تنعي الراحل حسن حسني: “فقد الفن العربي واحدا من كباره وممثليه العظام” (صورة)

القاهرة 24
فن
السبت 30/مايو/2020 - 04:02 م

وقع خبر وفاة حسن حسني كالصاعقة على قلب الفنانة التونسية هند صبري، وعل يقلوب كل محبيه، عن عمر ناهز 89 عامًا إثر تعرضه لأزمة قلبية مفاجأة، نقل بعدها لإحدى مستشفيات القاهرة.

وعبرت هند عن حزنها، ونشرت صورة له عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، وعلقت قائلةً: “فقد الفن العربي واحدًا من كباره وممثليه العظام الذي أسهم في إسعاد الشعب العربي كله منذ سبعينات القرن الماضي وحتى الآن، جمعنا فيلم أحلى الأوقات، رحل الفنان الكبير حسن حسني رحمة الله وخالص العزاء لأسرته”.

منشور الفنانة الونسية هند صبري
منشور الفنانة الونسية هند صبري

ونعاه العديد من الفنانين في العالم العربي عبر مختلف مواقع التواصل الاجتماعي منهم الفنانة ليل علوي، واللبنانية نور، وعادل إمام وابنه محمد والمخرج رامي إمام، والتونسية لطيفة، وكريم عبد العزيز وأحمد فلوكس وأحمد السقا ومحمد محمود عبد العزيز، ومنة فضالي ومنة عرفة ولقاء الخميسي وإبرام سمير ومصطف خاطر وغيرهم من الفنانين.

أول تعليق من الزعيم عادل إمام على رحيل حسن حسني (صورة)

ونقل جثمان حسن حسني لمثواه الأخير بمدافن عائلته في مدينة السادس من أكتوبر، وصلى عليه أحبائه صلاة الجنازة أمام المقابر، وحرص بعض الفنانين على تقديم واجب العزاء تقديرًا لحبهم له ولتاريخه الفني والإنساني وعلى رأسهم الفنان أحمد بدير وسعد الصغير ومنير مكرم.

من داخل المقابر.. انهيار سعد الصغير أثناء الدعاء للراحل حسن حسني (فيديو)

هل ترك الفنان حسن حسني وصية؟.. زوجته تجيب

تابع مواقعنا