الإثنين 13 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

اتحاد طلاب جامعة أسيوط يدشن مبادرة أون لاين لحل مشكلات الأبحاث لطلاب سنوات النقل

القاهرة 24
محافظات
الأحد 31/مايو/2020 - 02:51 م

أعلن اتحاد طلاب جامعة أسيوط، إنشاء مبادرة أون لاين بمساعدة أعضاء هيئة التدريس، لمساعدة طلاب سنوات النقل بجامعة أسيوط، في إجراء الأبحاث الجامعية.

وقال اتحاد طلاب جامعة أسيوط، عبر صفحتة الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي”فيس بوك”، أنه بعد تلقي العديد من الشكاوى من بعض طلاب سنوات النقل عن صعوبة التعامل مع برنامج الـ word، وصعوبة الوصول إلى مصادر الكتب والأبحاث، وكيفية الكتابة الصحيحة للأبحاث، ومعرفة نسبة الاقتباس وكيفية التقليل منها، وصعوبة تفعيل البريد الإلكتروني الجامعي للطلاب.

وقرر اتحاد طلاب جامعة اسيوط في المساهمة لمساعدة جميع الطلاب، وذلك بعمل مبادرة online، بحضور الدكتور جابر مجاهد، محكم ومراجع للمشاريع العلمية بأكاديمية البحث العلمي، وذلك عبر تطبيق Webex، اليوم الأحد، الساعة 4 مساء، وحضور الدكتور أحمد ثابت، من خلال بث مباشر عبر صفحة اتحاد طلاب جامعة، غدا الاثنين، الساعة 8 مساءً، للرد على جميع أسئلة الطلاب ومحاولة حل جميع المشكلات.

وطالب اتحاد جامعة أسيوط الطلاب التواصل عبر رسائل الصفحة الرسمية على موقع “الفيس بوك”، أو عن طريق الهاتف عبر الاتصال أو إرسال رسائل عبر تطبيق الواتس أب على الأرقام التالية 01095822231 – 01002462144.

تابع مواقعنا