الجمعة 03 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تهديدات لشبكة الرياضية السعودية بسبب مباريات كأس الاتحاد الإنجليزي

القاهرة 24
رياضة
الأحد 31/مايو/2020 - 05:40 م

أرسل مسئولو الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم عدة تهديدات لشبكة قنوات الرياضية السعودية الحكومية باتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضدها؛ بسبب مباريات كأس الاتحاد الإنجليزي.

وجاءت تهديدات الاتحاد الإنجليزي للرياضية السعودية بعد إذاعتها مباريات كأس الاتحاد الإنجليزي القديمة بشكل غير قانوني.

وتلقت الرياضية السعودية خطابا من جانب محامي الهيئة الكروية الإنجليزية، تتهمها ببث غير شرعي لمواجهات قديمة من كأس الاتحاد الإنجليزي لفريق نيوكاسل تعود للفترة التي خاضها الأسطورة، آلان شيرر رفقة النادي الإنجليزي حسب ما ذكرته صحيفة “تايمز” البريطانية.

واعتبرت الهيئة الإنجليزية فعل الرياضية السعودية بثا غير قانوني ويعتبره انتهاكا لقوانين حقوق الملكية، التي تعود لصالح الاتحاد الإنجليزي بشكل.

كما توعد الاتحاد الإنجليزي باتخاذه الإجراءات القانونية ضد الشبكة السعودية في حال عدم توقفها عن بث المباريات قبل الثاني من يونيو.

وجاء نص خطاب الاتحاد الإنجليزي كالتالي: “نظرا لعدم حصولكم على أذن أو ترخيص من المعتمدين لاستخدام هذا المحتوى على قنواتكم، فإن العرض الحالي يعد انتهاكا لحقوقنا”.

وواصل “أن قرصنة البث مصدر قلق كبير لجميع أصحاب الحقوق ومقدمي المحتوى، والفشل في اتخاذ خطوات إيجابية وفورية سيؤدي إلى تضرر سمعتنا، وكذلك من الناحية المالية”.

وتأتي خطوة بث مواجهات كأس الاتحاد الإنجليزي، على خلفية بيع نادي نيوكاسل يونايتد، لصالح صندوق الاستثمار السعودي بقيمة 300 مليون جنيه إسترليني.

رسميا.. عودة الدوري الإنجليزي 17 يونيو.. وظهور مصري في أول مواجهة بزمن كورونا

تابع مواقعنا