الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد خبر إصابة أمير كرارة بكورونا.. كيف علق شقيقه والمقربون من الفنان؟ (صور)

القاهرة 24
فن
الإثنين 01/يونيو/2020 - 10:56 ص

انتشر مساء الأمس خبر إصابة الفنان أمير كرارة بفيروس كورونا المستجد، مما أصاب الكثيرين بالقلق على صحة نجم مسلسل الاختيار الذي يملك جمهورا عريضا في مصر والوطن العربي، وهذا ما دفع الكثير من أصدقائه في الوسط الفني لتكذيب تلك الشائعة.

وكانت الفنانة نجلاء بدر أول من حرص على تكذيب تلك الشائعة، ونشرت عبر حسابها الرسمي بـ”فيس بوك”، منشور وقالت فيه: “أمير كرارة زي الفل و الحمد لله.. ربنا يحفظنا جميعا.. وارحمونا من الإشاعات.. كفايه الأخبار الحقيقية مش محتاجين إشاعات بقى.. مش كده ولا ايه!”.

نجلاء بدر عن إصابة أمير كرارة بكورونا
نجلاء بدر عن إصابة أمير كرارة بكورونا

وعلق شقيقه الفنان أحمد كرارة، الذي أعرب عن استيائه من الخبر، وكتب عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “الناس بتموت في الهري و الإشاعات”.

أحمد كرارة يعلق على خبر إصابة أمير كرارة بكورونا
أحمد كرارة يعلق على خبر إصابة أمير كرارة بكورونا

وحرص الفنان أحمد صالح حسني على التعبير عن غضبه من انتشار هذا الخبر الذي تسبب في قلقهم على صديقهم، ونشر عبر حسابه الرسمي بموقع التغريدات القصيرة “تويتر” تدوينة قال فيها: “أمير كراره زي الفل!! ليه ممكن واحد يفبرك إشاعة على واحد أن جاله كورونا بدون دليل ولمصلحة مين فِي ظل هذه الظروف؟”.

أحمد صلاح حسني يعلق على إصابة أمير كرارة بكورونا
أحمد صلاح حسني يعلق على إصابة أمير كرارة بكورونا
وشارك أمير كرارة في هذا الموسم الرمضاني في مسلسل الاختيار، الذي جسد أحداث معركة كمين البرث، التي حدثت في رفح عام 2017، وشارك في المسلسل عدد كبير من ضيوف الشرف، ومنهم محمد إمام، إياد نصار، أحمد خالد صالح، وغيرهم من النجوم، وهو من تأليف باهر دويدار، ومن إخراج بيتر ميمي.

مسلسل الاختيار الحلقة الأخيرة.. ظهور الأبطال الناجين من البرث والفرافرة (صور)

أحمد السقا يلقن هشام عشماوي درسًا في الزنزانة قبل إعدامه شنقًا بمسلسل الاختيار

تابع مواقعنا