الثلاثاء 30 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

يوفنتوس يضع ثلاثي الفريق تحت الرقابة الطبية الصارمة

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 01/يونيو/2020 - 02:03 م

أفادت تقارير صحفية إيطالية، بأن ثلاثي يوفنتوس الذي تعرض للإصابة بفيروس كورونا، لا يعاني من أي مشاكل جسدية في التدريبات، بعد التعافي، لكن النادي وضعهم تحت رقابة طبية صارمة.

ووفقًا لصحيفة “توتو سبورت” الإيطالية، فإن أحد التحقيقات الطبية، قال إن مرضى فيروس كورونا قد يعانون من مشاكل تنفسية مزمنة بعد إصابتهم بالفيروس.

وكان الثلاثي، دانييلي روجاني، بليز ماتويدي، وباولو ديبالا، تعرضوا للإصابة بفيروس “كوفيد-19″، قبل أن يعلن النادي شفاءهم تماما والعودة للتدريبات مع الفريق.

وأضافت الصحيفة أن نادي السيدة “العجوز” أجرى على الفور فحوصًا طبية دقيقة على لاعبيه، وتابع حالة الثلاثي الذي عانى من الإصابة بالفيروس، بعناية ودقة شديدة، حرصا على سلامة بقية اللاعبين والجهاز الفني والإداري.

وواصلت أن ماتويدي وروجاني لم تظهر عليهما أي أعراض أبدا وكانت نتائج فحوصهما مرضية، بينما ديبالا الذي ظل يتعافى بعد حمل الفيروس لأكثر من 45 يوما، يخضع لضوابط صارمة كل يومين.

وأشارت إلى أن ديبالا يتدرب بكامل طاقته في الأيام الأخيرة مثل بقية الفريق، ولا يعاني من أي مشاكل جسدية بعد استئناف التدريبات.

واختتمت الصحيفة بأن الثلاثي سيكون متاحًا أمام ماوريسيو ساري، مدرب الفريق، عند استئناف البطولة يومى 20 و21 من شهر يونيو، بالرغم من البروتوكول الصارم الذي يتبعه ديبالا.

يذكر أن يوفنتوس يتصدر جدول ترتيب الدوري الإيطالي خلال الموسم الحالى برصيد 63 نقطة، متفوقا بفارق نقطة واحدة عن لاتسيو الوصيف، بعد مرور 26 جولة.

“يوفنتوس” يحدد ثمن بيع هيجواين في الانتقالات الصيفية

تابع مواقعنا