الخميس 16 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

جامعة قناة السويس تعلن مواعيد امتحانات الفصل الدراسي الثاني

القاهرة 24
تقارير وتحقيقات
الإثنين 01/يونيو/2020 - 03:42 م

أكدت الدكتورة ماجدة هجرس رئيس جامعة قناة السويس، أن الجامعة تعمل على تذليل العقبات أمام جميع الطلاب، أثناء تسليم الأبحاث.

وتابعت هجرت، أن كل كلية تنشر قوائم بأسماء الطلاب الذين لم يقوموا بتسليم الابحاث حتي 7 يونيو 2020  علي مواقع الكلية ومواقع التواصل الإجتماعي، ويتولي الكنترول المختص التواصل هاتفيًا مع كل طالب من هؤلاء الطلاب مع أعطائهم فرصة حتي 11 يونيو 2020 لتسليم أبحاثهم.

وأشارت رئيس جامعة قناة السويس، أن كل الكلية تعد الجداول الامتحانية النظرية والشفوية مع الوضع في الاعتبار كافة الإجراءات الاحترازية، وتقوم الكلية بتنظيم استكمال الأجزاء العملية والإكلينيكية وكذلك الامتحانات العملية والاكلينيكية طبقًا لطبيعة المقرارت مع اتخاذ كافة الاجراءات الاحترازية.

جامعة قناة السويس تستقبل المصريين العائدين من الخارج بأعلام مصر وأدوات التعقيم (فيديو)

ومن جانبه قال الدكتور محمد شقيدف نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، أن تسليم المشروعات البحثية لطلاب فرق النقل يتم في الفترة من 31 مايو وحتي 11 يونيو الجاري، مشيراً أن الامتحانات النظرية لطلاب السنوات النهائية، يأديها الطلاب في الفترة من 1 الي 22 يوليو القادم.

وأضاف أن الامتحانات النظرية لمتطلبات الجامعة لطلاب السنوات النهائية، يؤدون الامتحانات بهذة المواد في الفترة من 25 الي 28 يوليو، على أن يتم استكمال تدريس الأجزاء العملية والامتحانات العملية والإكلينيكية لطلاب السنوات النهائية يوم 8 أغسطس 2020.

وأشار أن طلاب سنوات النقل، سيتم استكمال تدريس الاجزاء العملية والامتحانات العملية والإكلينيكية، لمدة أسبوعين من بداية العام الدراسي 2020/ 2021.

رئيس مستشفيات جامعة قناة السويس يكشف تفاصيل إصابة طبيب عظام ونجلته بكورونا (خاص)

تابع مواقعنا