الأربعاء 01 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تفاصيل أسعار الكتاكيت اليوم الثلاثاء 2-6-2020

القاهرة 24
اقتصاد
الثلاثاء 02/يونيو/2020 - 11:00 ص

أعلنت البورصات الرئيسية عن معلومات عن المزارع والأسواق التجارية المصرية ، وننشر معلومات مفصلة في هذا التقرير عن أسعار الكتاكيت اليوم الثلاثاء 2-6-2020.

تختلف أسعار المناطق الحضرية عن تلك الموجودة في المناطق الريفية ، وعادة ما يهتم سكان المناطق الريفية في مصر بتربية وتسمين الدواجن الصغيرة لأنهم يعتقدون أنه من الآمن اقتصاديًا شراء الدواجن المذبوحة الجاهزة أو الذبح مباشرة.

أسعار الكتاكيت البيضاء اليوم في مصر

وسجل أدنى سعر للدواجن بحوالي 14.4 جنيه وأدنى سعر سجل بـ 9 جنيهات ، مقارنة بأيام عديدة الأحد هو أعلى سعر للدواجن.

أسعار الكتاكيت البيضاء اليوم شركة الوادي

من وجهة النظر هذه ، يبلغ سعر كتكوت الوادي الأبيض حوالي 7 جنيهات مصرية في اليوم. سعر الدجاج في وادي عمر في 10 جنيهات مصرية.

 أسعار الكتاكيت عمر يوم

من هذا المنظور ، يتراوح سعر الدجاج الأبيض بين 9 و 9.5 جنيهات ، الأمر الذي أثار قلقًا واسعًا لدى العديد من التجار والمشترين ، وسيظل سعر الدجاج في من 4 إلى 5 جنيهات. يتكلف الدجاج البلدي يومًا واحدًا في اليوم ، وتتراوح التكلفة بين ثلاثة جنيهات ونصف إلى أربعة جنيهات ونصف.

تعرف على أسعار الكتاكيت اليوم بالتفصيل

ولأن السعر أقل من سعر لحوم الماشية ، يلجأ العديد من المصريين إلى لحوم الدواجن ، ولحوم الدواجن هي العنصر الغذائي الرئيسي الموجود بشكل دائم في سفر الطعام المصري. بعض الناس يربون الدجاج بتكلفة أقل ، و استعد لاستخدام اللحم بعد الذبح.

في أوائل ديسمبر ، بدأت أسعار الدواجن في الارتفاع بنسبة 7٪ إلى 10٪. وبسبب ارتفاع تكاليف التدفئة في الشتاء الحالي ، فإن سعر كيلو الدواجن في المزرعة سوف يقفز من 18 جنيها إلى 25 جنيها.

تمثل الشركات نحو 70٪ من إنتاج الدجاج في مصر ، بينما 30٪ المتبقية من الإنتاج للمزارعين والرعاة المحليين ، وهناك فرق كبير بين أسعار الطرفين.

اقرأ أيضا:

تابع مواقعنا