الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

موعد مسلسل قيامة عثمان الحلقة 24.. تعرف على القنوات الناقلة

القاهرة 24
فن
الأربعاء 03/يونيو/2020 - 06:46 م

نقدم لكم موعد مسلسل قيامة عثمان الحلقة 24، بعد تصدره مؤشرات البحث عبر مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة بعدما توقف عرض المسلسل خلال موسم شهر رمضان الماضي، وحينما انتهى بدأ البحث من جديد حول موعد الحلقات المقبلة من المسلسل، خاصة بعدما حققت الماضية نجاحا كبيرا، مما خلق حالة من الترقب و الشغف انتباه المشاهدين على مستوى مصر والوطن العربي لمعرفة تفاصيل الحلقة المقبلة.

موعد مسلسل قيامة عثمان الحلقة 24

ينتظر الجمهور الليلة عرض الحلقة 24 من مسلسل قيامة عثمان، والذي يتم عرضه بشكل أسبوعي كل يوم أربعاء عبر شاشة قناة “ATV” التركية فضلا عن أنهيعرض قبل عرضه يوم الخميس على قناة دعوة وقناة اليرموك عبر قمر النايل سات.

ونقدم لكم خلال السطور التالية تردد القنوات التي من المقرر قيامها بعرض الحلقة 24 من مسلسل قيامة عثمان، خاصة بعدما استطاع المسلسل على مدار الـ23 حلقة الماضية، خطف أنظار الجمهور من مختلف أنحاء الدول العربية، لمتابعة أحداثه المختلفة.

موعد مسلسل قيامة عثمان الحلقة 24
موعد مسلسل قيامة عثمان الحلقة 24
موعد مسلسل قيامة عثمان الحلقة 24
موعد مسلسل قيامة عثمان الحلقة 24

وأظهر الإعلان التشويقى الأول للمسلسل أنها سوف تشهد أحداث الحلقة 24 من مسلسل قيامة عثمان  العديد من الأحداث المشوقة و المفاجأت تغير محرى الأحداث، حيث يقوم عثمان بمواجهة عمه ديندار وابنه بعد خيانتهم له مما أدى إلى قتل ابن ديندار على يد عثمان ، وتظهر الحلقة رفض عثمان الزواج من ابن عمه بعد الصراعات الدموية الكبيرة القائمة بين عثمان و ابن عمه ديندار ومن ثم تتوالى العديد من الأحداث خلال الحلقة.

كما نرصد جميع ترددات القنوات الناقلة لمسلسل قيامة عثمان على الأقمار الصناعية المختلفة لعام 2020.

(القمر الصناعى) قناة فور شباب – النايل سات 

التردد :11316

-قناة دعوة (القمر الصناعى) – النايل سات

التردد 10727

معدل الترميز : 27500 عمودي

– قناة الوطن (القمر الصناعى) – النايل سات

التردد : 11012

ولم يوضح  الإعلان الثانى للحلقة 24 من مسلسل قيامة عثمان الكثير من التفاصيل، سوى وجود اشتراك بين قوات عثمان وبالغاي من أجل مواجهة عليشار وديندار، حيرة عثمان محاولة إطلاق السهم من أيجول على بالا. 

مسلسل قيامة عثمان
مسلسل قيامة عثمان

 ويعد مسلسل قيامة عثمان  من أشهر المسلسلات التاريخية التى خطت نسب مشاهدة تصل إلى نسبة 40 مليون مشاهدة منذ عرضها، حيث تدور أحداث المسلسل حول تاريخ الدولة العثمانية وما يحدث في تلك العصر والتى تعد الجزء الأهم في تاريخ تركيا.

موعد عرض مسلسل قيامة عثمان الحلقة 23.. تردد القنوات الناقلة لمسلسل المؤسس عثمان

 تفاصيل موعد عرض مسلسل قيامة عثمان 2020.. تردد القنوات الناقلة لـ”المؤسس عثمان”

تابع مواقعنا