الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حقيقة وفاة طبيب الغلابة الدكتور محمد مشالي

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 03/يونيو/2020 - 07:02 م

ترددت العديد من الأنباء خلال الساعات القليلة الماضية، حول وفاة الدكتور محمد مشالي، والشهير بطبيب الغلابة، والذي لم يتجاوز كشفه حتى الآن 10 جنيهات، الأمر الذي يجعل العديد من غير القادرين في جميع أنحاء الغربية للكشف لديه، في عيادته بطنطا، حيث يجري 100 كشف يوميًا.

طبيب الغلابة محمد مشالي
طبيب الغلابة محمد مشالي

من جانبه كشف مصدر مقرب من أسرة طبيب الغلابة، أن الدكتور محمد مشالي مازال على قيد الحياة، وينعم بصحة جيدة، نافيًا كل ما يتردد بشأن تدهور حالته الصحية أو وفاته، والذي تكررت خلال الفترة الأخيرة.

وأشار المصدر، في تصريحات لـ”القاهرة 24″، أن الأسرة أصبحت تنزعج من مثل تلك الأنباء والتي كثرت خلال الأيام الماضية، عبر منصات التواصل الاجتماعي، والتي تلقى رواجًا واسعًا من محبي الطبيب، إلا أنها تتسبب في أذية أهله.

وناشدت أسرة الطبيب محمد مشالي، مستحدمي مواقع التواصل الاجتماعي، بعدم تداول مثل تلك الأخبار قبل التأكد من صحتها، لما لها منتأُر سلبي على الأسرة.

بعد الهجوم عليه.. طبيب الغلابة باكيًا: “دخلت كلية الطب بقرار عبد الناصر.. وأبويا وصاني على الفقراء” (فيديو)

وفي وقت سابق، قال الدكتور محمد مشالي المعروف بطبيب الغلابة، إنه راضٍ بما قسمه الله له ومنا عليه وأعطاه أكثر ما تمنى وأكثر ما يستحق.

وأوضح “مشالي” لمراسل برنامج “على مسئوليتي” المذاع على قناة “صدى البلد”، أنه نشأ في بيئة متوسطة ووالده اصطحبه فور انتهاء مرحلة الدراسة الثانوية ليقدم له في كلية الطب ثم فوجئ بأن المصاريف مرتفعة، فأخبره بالبحث عن عمل آخر.

واستكمل الدكتور محمد مشالي، أنه في مساء ذلك اليوم أصدر الرئيس جمال عبد الناصر، قراره بمجانية التعليم، ما أتاح له أن يحظى بفرصة لاستكمال حلمه والالتحاق بكلية الطب.

كواليس حلقة “قلبى اطمأن” مع طبيب الغلابة.. رفض شيك بمليون جنيه وعيادة كبيرة (فيديو)

تابع مواقعنا