الجمعة 17 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وفاة رئيس وحدة مرور بركة السبع متأثراً بإصابته بفيروس كورونا

القاهرة 24
أخبار
الجمعة 05/يونيو/2020 - 01:02 م

توفي اليوم المقدم جودة إبراهيم رئيس وحدة مرور بركة السبع وقويسنا، متأثراً بإصابته بفيروس كورونا المستجد، وسط حزن الكثيرين من زملائة وأهالي مركز بركة السبع وقويسنا، لما يشهده المتوفي من حٌسن الخلق ومعاملة حسنة لكل الأهالي.

ونعى النائب هشام عبد الواحد رئيس لجنة النقل والمواصلات بمجلس النواب، خلال بيان، المرحوم المقدم جودة إبراهيم، الذي وافته المنية اليوم متأثراً بإصابتة بفيروس كورونا المستجد، داعياً الله أن يتفقدة بواسع رحمته مقدماً العزاء لأسرة وزملاء الفقيد.

وقال النائب هشام عبد الواحد في تصريح خاص لموقع القاهر24، ننعي أنفسنا وأهالي بركة السبع وقويسنا وفاة المرحوم المقدم جودة إبراهيم، فأنه كان مثال لضابط الشرطة المحترم المتعاون، ولم نشهد منه إلا كل خير.

وأكد النائب هشام عبد الواحد، على إتخاذ كافة الإجراءات الإحترازية والوقائية داخل وحدة المرور، عقب التأكد من إصابة المقدم جودة إبراهيم.

صحة المنوفية: إجراء المسحات للمشتبه بإصابتهم بكورونا بعد الإحتجاز إسبوعاً

وكانت مديرية الصحة بالمنوفية، أصدرت تعليمات للمستسفيات التابعة، أنه حال إحتجاز المريض بالمستشفى، في حالة إقرار الأطباء ذلك ووجود مكان للعزل داخل المستشفى، يتم أخذ العلاج لمدة 7 أيام، ثم يعقب هذه المده أخذ مسحة من المريض حال توافرها بالمستشفى، وفِي حالة إحتجاز المريض بمنزلك وتطبيق العزل المنزلي يتم أخذ المسحة بعد 10 أيام من البدء في العلاج.

تابع مواقعنا