السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“القحطاني” مهاجمًا قطر: “هناك فرق جوهري بين عقلية السعودي والمجنسين في تنظيم الحمدين”

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 22/أكتوبر/2018 - 02:09 م

هاجم سعود القحطاني المستشار السابق بالديوان الملكي السعودي، ما سماه تنظيم الحمدين في قطر، مشيرًا إلى أن كل سعودي هو جندي ولائه لله ثم لمليكه ووطنه.

وقال القحطاني، صباح الإثنين في تدوينته عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “هناك فارق جوهري بين عقلية المواطن السعودي وبين المقيمين والمجنسين في جزيرة تنظيم الحمدين”.

وتابع القحطاني أن: “المنصب بمفهومنا هو تكليف ومسؤولية وطنية، بينما هم يرونه وسيلة للاسترزاق وزيادة الأرصدة البنكية”، مضيفا أن “كل سعودي هو جندي ولاؤه لله ثم لمليكه ووطنه”، خاتما بقوله: “لا يمكن أن يفهموا الفرق. فهي أشياء لا تشترى”.

يذكر أن القحطاني قد ذكر في تغريدة عبر حسابه على تويتر، بعد إعلان إعفائه من منصبه: “أتقدم بجزيل الشكر والعرفان لمقام مولاي خادم الحرمين الشريفين، وسمو سيدي ولي العهد الأمين، على الثقة الكبيرة التي أولوني إياها، ومنحي هذه الفرصة العظيمة للتشرف بخدمة وطني طوال السنوات الماضية”، مضيفا: “سأظل خادماً وفياً لبلادي طول الدهر، وسيبقى وطننا الغالي شامخاً”.

وشغل القحطاني عدة مناصب منها مستشار في الديوان الملكي ورئيس الاتحاد السعودي للأمن السيبراني والمشرف العام على اللجنة العليا للاتحادات الرياضية، وعضوية مجلس إدارة “دارة الملك عبدالعزيز”، ومؤسسة محمد بن سلمان الخيرية (مسك).

تابع مواقعنا