السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نتيجة الصف الثاني الثانوي الترم الثاني 2020 بكود الطالب

القاهرة 24
تقارير وتحقيقات
السبت 06/يونيو/2020 - 11:43 ص

يترقب الجميع في الوقت الحالي، ظهور نتيجة الصف الثاني الثانوي الترم الثاني 2020، حيث ينتظر الطلاب وأولياء الأمور، ظهور النتيجة على أحر من الجمر، خاصة بعدما مر أكثر من 15 يومًا على انتهاء اختبارات الفصل الدراسي الثاني، الأمر الذي جعل جميع الطلاب يشعرون بالقلق، حيال نتائجهم.

ويقدم موقع القاهرة 24 للقراء والمتابعين، رابط نتيجة الصف الثاني الثانوي الترم الثاني 2020، بالإضافة إلى رابط نتيجة الصف الأول الثانوي الترم الثاني 2020، تسهيلًا على الطلاب وأولياء الأمور في الحصول على النتيجة المزعم الإعلان عنها رسميًا اليوم السبت 6 يونيو 2020.

نتيجة الصف الثاني الثانوي الترم الثاني 2020

أعلن الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، اعتماد نتيجة الصف الأول الثانوي والصف الثاني الثانوي للفصل الدراسي الثاني من العام 2019/2020، على أن يتم ظهورها اليوم السبت السادس من شهر يونيو.

وكان طارق شوقي قد أكد على جميع الطلاب وأولياء الأمور أخذ الحذر والحيطة، وعدم الانسياق وراء  الشائعات التي تطلقها بعض الحسابات المزيفة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، والت ذكر منها بعض الأمثلة عبر حسابه الرسمي على فيسبوك قائلًا: “الرابط أدناه مزور ولا علاقة له بنتيجة اولي وثانية ثانوي http://studg11.weebly.com”.

نتيجة تانية ثانوي الترم الثاني 2020

ويمكن لطلاب الصف الثاني الثانوي، الحصول على نتائجهم فور ظهورها بشكل رسمي، عبر الرابط الذي أطلقته وزارة التربية والتعليم وهو رابط منصة التعليم الثانوي thaneduone.emis.gov.eg.

كما يمكنكم موقع القاهرة 24 الدخول إلى رابط الحصول على نتيجة تانية ثانوي الترم الثاني 2020، بكل سهولة من خلال الضغط هنـــــــــــا.

وتعد هذه المرة الأولى التي يؤدي فيها طلاب المرحلة الثانوية سواء الصف الأول الثانوي أو الصف الثاني الثانوي، الاختبارات في المنازل وعبر الإنترنت، وذلك بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد منذ بداية العام الحالي، وهو الأمر الذي أثر على العملية التعليمية في مصر وجميع دول العالم.

اقرأ أيضًا: نتيجة الصف الأول الثانوي الترم الثاني 2020 ورابط الحصول عليها

واضطرت وزارة التربية والتعليم، إلى تعليق الدراسة في جميع المراحل الدراسية في مارس الماضي، قبل أن يتم إلغائها بشكل رسمي، والعوض عنها بالمشاريع البحثية لطلاب المرحلتين الإبتدائية والإعدادية.

وبالنسبة لطلاب المرحلة الثانوية، فقد قررت الحكومة المصرية ووزارة التربية والتعليم، إجراء الاختبارات لهم، حيث أدى طلاب الصفين الأول والثاني الامتحانات عبر التابلت المنزلي، وهي المرة الأولى التي تحدث في تاريخ التعليم المصري، فيما يُنتظر أن يؤدي طلاب الثانوية العامة امتحاناتهم في 21 من شهر يونيو الجاري، وفق إجراءات احترازية مشددة.

اختبارات الفصل الدراسي الثاني للصف الثاني الثانوي

وأدى طلاب الصف الثاني الثانوي، اختبارات الفصل الدراسي الثاني بداية من يوم 30 أبريل الماضي، وحتى السابع عشر من شهر مايو الماضي، فيما أدى طلاب الصف الأول الثانوي الامتحانات بداية من 29 أبريل الماضي وحتى 20 مايو، وذلك بعد أن خضعوا لاختبارات تجريبية لتعويدهم على نظام الاختبارات بالتابلت المنزلي.

تابع مواقعنا